شرطة تعز تضبط قاتل بعد وقت قصير من ارتكاب الجريمة وتوضح ملابسات مقتل المطلوب رأفت العكش

شرطة تعز تضبط قاتل بعد وقت قصير من ارتكاب الجريمة وتوضح ملابسات مقتل المطلوب رأفت العكش

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة تعز، وبالتنسيق مع الكتيبة الخامسة باللواء 17 مشاه، من ضبط قاتل بعد وقت قصير من ارتكابه للجريمة.

ونشر مركز الإعلام الامني أن المدعو (ط . ع .ع) أقدم على قتل الجندي معاذ مهيوب سيف في منطقة المقهاية الضباب، بسبب مشادة كلامية حصلت بينهما، أقدم على إثرها الجاني بإطلاق النار مباشرة صوب المجني عليه من سلاح نوع آلي بطلقتين استقرت في رأسه وأدت لوفاته على الفو

وأوضح أن قسم شرطة برداد وبالتنسيق مع قائد الكتيبة الخامسة باللواء ١٧ مشاه، تمكن من القاء القبض على الجاني وإيداعه الحجز  لاتخاذ الإجراءات اللازمة معه وإحالته للنيابة.

في سياق متصل، أوضح مركز الإعلامي الامني  أن المطلوب أمنيا رأفت نبيل العكش لقي مصرعه يوم أمس أثناء مقاومته للسلطات.

وقال إن العكش مطلوب أمنيا ومتهم بعدد من القضايا الجنائية وصادر بحقه أمر قبض قهري من النيابة وهو متهم بقضية شروع قتل ضد أحد المواطنين ومتهم بقضية تهريب أحد السجناء من قسم شرطة الثورة وقضايا تقطع وحرابه.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الثورة رصدت المتهم تنفيذا لأمر القبض القهري بحقه أثناء تواجده في منطقة ديلوكس ,وأثناء انتقال الأجهزة الأمنية لضبطه قام بمقاومة السلطة وباشر بإطلاق النار من سلاحه الآلي صوب أفراد الأمن وإلقاء قنبلة هجومية على القوة الأمنية إلا أنها لم تنفجر ما اضطر الأجهزة الأمنية للتعامل معه بحزم وفقا للقوانين واللوائح والأنظمة الشُرطية المُنظمة لذلك والاشتباك معه ما أدى إلى مقتله بطلقة نارية ارتدت  من أحد الجدران القريبة من موقع الاشتباك.

وأضاف المصدر الأمني أنه تم تحريز سلاح المذكور نوع آلي وعدد سبع قنابل هجومية بالإضافة إلى القنبلة  التي ألقاها ولم تنفجر ,فيما تواصل الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع النيابة إجراءات التحقيق لاستكمال ملف القضية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى