بن دغر: عدم القبول بالعودة إلى ما قبل سبتمبر ومايو مسؤولية تقع على عاتق الجميع

بن دغر: عدم القبول بالعودة إلى ما قبل سبتمبر ومايو مسؤولية تقع على عاتق الجميع

قال الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى، النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام، إن التصدي للحوثيين وعدم القبول أو التقهقر أو العودة إلى ما قبل سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم إنما تقع مسؤوليته علينا نحن اليمنيين".

وأضاف أن تلك المسؤولية تقع على عاتق الجميع قيادات وقواعد، مدنيين وعسكريين، وذلك لا يتحقق إلا خلف قيادة موحدة، نرى في مجلس القيادة الرئاسي قاعدتها وإطارها".

وأكد بن دغر، حرص قيادة المؤتمر، على المضي قدمًا مع كل أحرار اليمن، "في تحالفنا لمواجهة الانقلاب الحوثي على الشرعية، والتصدي للأطماع الإيرانية في اليمن والمنطقة العربية".

وأضاف بن دغر، في منشور له، على صفحته في فيس بوك، "سنمضي معًا في طريقنا لاستعادة الدولة، وهزيمة الانقلاب، وصنع السلام المستند إلى مرجعياته الثلاث، سلام عادل وشامل غير منقوص، والعمل على بناء اليمن دولة اتحادية، تحقق الاستقرار، وتحافظ على مجتمعنا موحدًا يستظل بقيم العدالة والمساواة التي توافقنا على مضامينها في مؤتمر الحوار الوطني".

وأشار إلى أن المطامع الإيرانية لا تتوقف عند جغرافية وحدود اليمن، وأن الحوثيين، طبعة الإمامة العنصرية السلالية الممقوتة ليسوا سوى أداتها الدموية في اليمن.

ويأتي حديث الدكتور بن دغر تزامناً مع الذكرى الـ40 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 أغسطس 1982م.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى