إب.. مليشيا الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مدينة القاعدة وتزج به في سجونها

إب.. مليشيا الحوثي تعتدي على رئيس محكمة في مدينة القاعدة وتزج به في سجونها

اعتدت مليشيا الحوثي على رئيس محكمة بمحافظة إب، وزجت به في سجونها في ظل جرائم وانتهاكات تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي أقدمت على سجن رئيس محكمة "الحُشا" الإبتدائية القاضي شمس الدين المليكي، في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال جنوب إب، بعد قيامها بنهب "مسدسه" الشخصي وهاتفه وجنبيته، ومن ثم زجت به في سجن إدارة أمن مدينة القاعدة، بطريقة مهينة.

وأفادت المصادر أن القاضي المليكي جرى استدعائه من قبل إدارة أمن مدينة القاعدة على ذمة شكوى تقدم بها ضد خصوم له، وعقب وصوله قامت عناصر المليشيا بنهبه والاعتداء عليه وسجنه، بهدف إجباره على تحرير تنازل منه في شكواه المرفوعة ضد خصومه، الذين هم فارين من وجه العدالة.

وبحسب المصادر فقد تدخلت نيابة ذي السفال الابتدائية بعد سجن القاضي المليكي، وعملت بكل الوسائل والضغوط على إطلاق سراحه.

وطالب القاضي المليكي في شكوى رفعها لنيابة المحافظة، بضبط الجناة ومحاسبتهم على ما تعرض له، معتبرا ما جرى "جريمة يعاقب عليها القانون وغير مخول لهم بذلك الفعل".

وتمارس مليشيا الحوثي في إدارة أمن مدينة القاعدة، انتهاكات واسعة بحق أبناء مديرية ذي السفال وتقوم بسجنهم بهدف ابتزازهم بالإضافة إلى التحيز لصالح مطلوبين أمنيا وأصحاب نفوذ وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها المدينة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى