رئيس إصلاح عدن يرحب بإعلان وزارة الصحة افتتاح مستشفى عدن العام

رئيس إصلاح عدن يرحب بإعلان وزارة الصحة افتتاح مستشفى عدن العام

رحب رئيس حزب الإصلاح في عدن "انصاف مايو" بإعلان وزارة الصحة اليمنية عن قرب افتتاح مستشفى عدن العام، معبرا عن امله في أن يكون ذلك مدخلاً لإعادة تشغيل وتفعيل جميع المرافق والمؤسسات الخدمية في العاصمة المؤقته عدن، التي يعاني سكانها من تردي وشحة في الخدمات العامة الرئيسية.

وقال  في تصريح " للصحوة نت " إن الإعلان عن افتتاح مستشفى عدن العام بعد اعادة ترميمه وتأهيله بدعم ومتابعه من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، حدث سار سيسهم في تحسين اداء القطاع الصحي ورفع جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن في اطار عدن وما جاورها من المحافظات.

وثمن انصاف مايو الجهود المستمرة للمملكة العربية السعودية في اعادة تأهيل المؤسسات الخدمية في عدن وتحديث وتطوير هذا المستشفى الذي بلغت تكلفته نحو 330 مليون ريال سعودي بدعم وتنفيذ من البرنامج السعودي لإعمار اليمن.

وطالب انصاف مايو الحكومة بضرورة العمل على إعادة تشغيل وتفعيل كافة المؤسسات الخدمية العامة في عدن كما طالبها بالإسراع في معالجة موضوع اعمار المنازل والمساكن التي تضررت اثناء غزو مليشيات الحوثي لمحافظة عدن.

وكان وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور “سالم الشبحي” أعلن في منشور له بصفحته على فيس بوك أمس الخميس عن قرب إفتتاح مستشفى عدن العام بالعاصمة عدن.

وأكد "الشبحي" في منشوره، ان افتتاح مستشفى عدن العام يأتي على الطريق الذي تسلكه وزارة الصحة العامة والسكان للنهوض بالوضع الصحي وتحسين نوعية ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى