إصلاح الحديدة ينعى عضو هيئة شوراه المحلية الشيخ أحمد صغير صيني

إصلاح الحديدة ينعى عضو هيئة شوراه المحلية الشيخ أحمد صغير صيني

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة، عضو الهيئة المحلية لشورى الإصلاح بالمحافظة، والقيادي في إصلاح مديرية الدريهمي، الشيخ أحمد صغير صيني، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء.

وأكد إصلاح الحديدة، في بيان نعي، أن الشيخ الفاضل أحمد صيني كان عالما ربانيا ومصلحا اجتماعيا وشيخا ومربيا فاضلا، تتلمذ على يديه الكثير من طلاب العلم الشرعي.

ونوه البيان بعطائه العلمي من دروس ومحاضرات في العلوم الإسلامية، كما كان عالماً ومربياً، له إسهامات في المجال العلمي والتربوي.

وأشار إلى دوره الاجتماعي، حيث شارك أبناء تهامة واليمن قاطبة الكثير من القضايا التي تمس قضايا الإنسان التهامي واليمن وهويته الحضارية.

وتقدم الإصلاح بأحر التعازي والمواساة إلى أبناء الفقيد وأهله وتلاميذه، وإلى أبناء الدريهمي وتهامة بشكل عام، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته.

 

نص بيان النعي:

 

الحمد لله القائل: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ".

ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة الشيخ المغفور له بإذن الله تعالى العلامة أحمد صغير صيني، عضو الهيئة المحلية لشورى الإصلاح بالحديدة، والقيادي في إصلاح مديرية الدريهمي.

لقد كان الشيخ الفاضل أحمد صيني عالما ربانيا ومصلحا اجتماعيا وشيخا ومربيا فاضلا، وقد تتلمذ على يديه الكثير من طلاب العلم الشرعي، وكان لديه دروس ومحاضرات في العلوم الإسلاميه منها دروس في علم الحديث والتفسير والفقه والمواريث والعروض وعلم الأنساب، وكان خير معلم ومربي له إسهامات في المجال العلمي والتربوي والاجتماعي، وشارك أبناء تهامة واليمن قاطبة الكثير من القضايا التي تمس الإنسان التهامي واليمن وهويته الحضارية.

نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وطلابه وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونحن إذ نعزي أنفسنا في الإصلاح برحيل هذه القامة العلمية السامقة الذي أفنى عمره في العلم والتعليم، فإننا نتقدم بأحر التعازي والمؤاساة إلى أبناء الدريهمي وتهامة بشكل عام وكذا محبيه وتلامذته وأهله وأبنائه وعلى رأسهم الأساتذه الكرام:

 

- الأستاذ بشير أحمد صيني.

- الأستاذ والمحامي أيمن أحمد صيني.

- الاستاذ عبد الرزاق أحمد صيني.

- الأستاذ والمحامي عبد الله أحمد صيني.

- الأستاذ عمر أحمد صيني.

- الأستاذ عبد الرحمن أحمد صيني.

 

بوفاة والدهم المغفور له الشيخ الفاضل والعلامة الجليل الأستاذ أحمد صغير صيني رحمه الله، رئيس مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح بالدريهمي، وعضو شورى الاصلاح بمحافظة الحديدة.

 

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

التجمع اليمني للإصلاح بالحديدة

الثلاثاء 18 محرم 1444هـ

16 أغسطس 2022م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى