مكتب محافظ تعز ينفي صلته بسيارة محتجزة بنقطة تفتيش بالضالع والكريمي يطالب بالافراج عنها

مكتب محافظ تعز ينفي صلته بسيارة محتجزة بنقطة تفتيش بالضالع والكريمي يطالب بالافراج عنها


نفى مصدر مسؤول في مكتب محافظ محافظة تعز ان تكون السيارة التي تم احتجازها في نقطة تفتيش بالضالع تابعة لمحافظ المحافظة، مؤكدا وجود مبالغ مالية لدى الكريمي هي الدفعة الثانية من مرتبات موظفي مكتب التربية والتعليم وستصل الى المديريات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين.


واكد المصدر وجود نحو تسعمائة مليون ريال هي مرتبات الدفعة الثانية من موظفي التربية والتعليم وسيشمل الصرف مديريات خدير، وحيفان وماوية غير المحررة بالاضافة الى صالة والصلو التي تخضع أجزاء منهما لسيطرة المليشيات الانقلابية.


وقال المصدر ان مصرف الكريمي يقوم بنقل المرتبات الى المناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين بناء على اتفاق مع وزارة المالية والبنك المركزي. 


ودعا المصدر جميع الناشطين ووسائل الاعلام الى تحري المصداقية والدقة وعدم الانجرار خلف الشائعات والأكاذيب التي لا تخدم سوى الانقلابيين.


بيان صحفي


 

من جهته طالب مصرف الكريمي بسرعة الإفراج عن السيارات المحتجزة في مدينة الضالع وبأسرع وقت ودون تاخير. 


وأوضح مصرف الكريمي أنه تم التنسيق مع وزارة المالية في عدن وبمرافقة من الجهات الأمنية أمس السبت 8 إبريل لنقل مبلغ مالي من محافظة عدن لفروع المصرف في المحافظات الشمالية لجهات مختلفة بما فيها مرتبات محافظة تعز مديريات مقبنة، خديرالصلو، الشمايتين، المعافر، صالة، حيفان وماوية وذلك كنوع من إدارة النقدية وتوفير السيولة اللازمة للمستفيدين من هذه المرتبات في المحافظات الشمالية وقد سبق أن تم نقل مبالغ في مرات سابقة.


وأضاف المصرف في بيان صحفي أنه في 24 يناير من هذا العام تم توقيع اتفاقية لتسليم المرتبات بين مصرف الكريمي فرع عدن ووزارة المالية وقد سبق أن تداولتها وسائل الإعلام المختلفة، وذلك من منطلق تقديم خدماته للمواطن وفي أصعب الظروف حيث عمل المصرف على تقديم الخدمات في مناطق الصراع والاشتبكات وواجه مخاطر وصعوبات سواء في عدن أو تعز أو بقية المحافظات ، منطلقاً من رؤيته في إيصال الخدمات المالية لكل مواطن.


وأكد المصرف أنه يقوم بعمله بشكل مهني وإحترافي بعيداً عن الصراعات والمناكفات، مهيبا بجميع الأطرف إبعاداه عن هذه المناكفات والعمل على تسهيل مرور موظفيه مع المبالغ.


وحمل أي طرف المسئولية الكاملة في حال تعرض أي من موظفيه أو المبالغ التي في حوزتهم لأي مكروه مع الأخذ في الاعتيار أنه ينقل الأموال في إطار من التنسيق الكامل مع المالية والجهات الأمنية.


وكانت نقطة أمنية بالضالع احتجزت المبلغ وروجت بعض وسائل العام أن المبلغ يتبع محافظ تعز أنها في طريقها إلى الانقلابيين.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى