برنامج التواصل مع علماء اليمن يعقد لقاء موسعا للعلماء والدعاة في المدينة المنورة

برنامج التواصل مع علماء اليمن يعقد لقاء موسعا للعلماء والدعاة في المدينة المنورة


عقد برنامج التواصل مع علماء اليمن في المدينة المنورة الأحد 12رجب 1438هـ الموافق 9أبريل 2017م لقاءً موسعا حضره كوكبة من العلماء وأساتذة الجامعة وطلبة العلم والدعاة اليمنيين.


تحدث في اللقاء الشيخ محمد الوشلي، مستشار البرنامج، مرحباً بالحضور، ومستعرضاً مسيرة برنامج التواصل ودوره في توحيد الكلمة ولم شمل الكيانات الدعوية في اليمن، ودعا الحاضرين في كلمته إلى جمع الكلمة وتوحيد الصف، وشرح للحاضرين أهداف برنامج التواصل مع علماء اليمن، الذي ترعاه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد،  وأكد أن ميثاق العمل الدعوي الذي وقع عليه العلماء والدعاة وقادة مكونات العمل الدعوي في اليمن؛ يعد إنجازاً وثمرة من ثمار الاجتماع والوحدة ودليلاً وافياً على أن اليمن واليمنيين على مستوى من المسئولية التاريخية، وسيكون لذلك دور كبير في مستقبل اليمن.


وألقى عدد من العلماء والأكاديميين كلمات في اللقاء عبرت عن إعجابهم وارتياحهم لما لاقاه اليمنيون في المملكة من الرعاية والاهتمام، وعلى عاصفة الحزم التي عصفت بالخطر الإيراني، وقطعت يده الممتدة إلى اليمن، كما يأتي برنامج التواصل في وقت كانت الحاجة ماسة له، للم الشمل وتوحيد الجهود.


وثمن الحاضرون للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، جهودها العظيمة في الحفاظ على وحدة الأمة وعلى الاستجابة الكريمة لنداء الأخوَّة، فكانت المملكة ملاذاً لليمنين حين تعرضوا للأخطار.


الجدير بالذكر أن برنامج التواصل مع علماء اليمن قد عقد لقاءات سابقة موسعة داخل المملكة العربية السعودية، في الرياض، ومكة المكرمة، وأبها، ونجران، في إطار جهوده المتواصلة لجمع كلمة علماء اليمن، وتوحيد جهودهم في المعركة الراهنة، والتأسيس لمستقبل مشرق.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى