تشييع جثمان القيادي الإصلاحي الدغبشي في الغيضة وإصلاح المهرة يستقبل العزاء

تشييع جثمان القيادي الإصلاحي الدغبشي في الغيضة وإصلاح المهرة يستقبل العزاء

شيع المئات من سكان مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، جثمان الفقيد محمد الدغبشي أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، في محافظة الحديدة، إلى مثواه الأخير في مقبرة الغيضة، بعد الصلاة عليه بالجامع الكبير.

وفي مراسم التشييع الذي تقدمه عدداً من القيادات الإصلاحية والتربوية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، قدّم الحاضرون التعازي وعظيم المواساة القلبية لأسرته في وفاة الفقيد الراحل بعد حياة حافلة بالعطاء والدعوة والعمل الخيري

ونوه المشيعون بأن سيرته العطرة للراحل ستظل راسخة بأذهان الأجيال المتعاقبة ولن تنتهي برحيله.




إلى ذلك أقام المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة اليوم الأربعاء، مجلس عزاء بمدينة الغيضة في وفاة الأستاذ محمد الدغبشي امين عام المكتب التنفيذي لإصلاح الحديدة بعد أن وافته المنية اثر حادث مروري بمديرية شحن.

وفي العزاء الذي حضرته قيادات المكتب التنفيذي وعدد من محبيه اشاد المعزون بمناقب الفقيد وادوره النضالية والدعوية طيلة حياته.

وقال القائم بأعمال رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح المهرة الاستاذ سالم السقاف بأن رحيل الدغبشي لم يكون خسارة للإصلاح فحسب بل كان على كافة الوطن بعد أن ترك بصمة ناصعة في كل المناصب التي تقلدها.

مشيرا إلى أن الرحيل المفاجئ للقيادي في إصلاح الحديدة جعل الوطن يفقد قامة قيادية وتربوية وسياسية وبطلا في معركة الفكر والوعي الوطني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى