قتلى وجرحى في استهداف موكب قائد عسكري بالضالع

قتلى وجرحى في استهداف موكب قائد عسكري بالضالع

قتل شخص وجرح أربعة آخرين ظهر اليوم الاثنين إثر تفجير استهداف موكب قائد اللواء 33 بعبوة ناسفة بمنطقة سناح بمحافظة الضالع.

وقال مصدر محلي لـ’’الصحوة نت‘‘ إن عبوة ناسفة انفجرت بإحدى سيارات موكب العميد علي مقبل قائد اللواء 33 المرابط بمحافظة الضالع أثناء مرور الموكب بطريق سناح والذي كان في طريقه للتفاوض مع جماعة مسلحة استولت على مبالغ كبيرة تابعة لشركة الكريمي لصرافة قبل أيام‘‘.

وأضاف المصدر ’’ وخلال مرور الموكب جوار مستشفى الأبجر بطريق سناح انفجرت العبوة الناسفة مخلفةً قتلى وجرحى إلا أن الجرحى ما تزال خالتهم خطيرة وتشير التوقعات بارتفاع أعداد القتلى فيما نجا قائد اللواء مقبل من الانفجار‘‘.

يذكر أن جماعة مسلحة بطريق سناح اعترضت خلال اليومين الماضيين طريق شاحنات خاصة بشركة الكريمي للصرافة والتي كان على متنها 2 مليار ومئتي مليون ريال يمني واستولت عليها علماً بأنها كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء قادمة من عدن كان من المفترض أن تصرف كرواتب للموظفين هناك.

هذا وسبق للسلطات الأمنية بمحافظة الضالع بالاشتراك مع القوات العسكرية أن قامت قبل اشهر من إزالة عدد من النقاط الغير قانونية بطريق سناح كونها كانت تمارس الجباية والتقطع بحق المواطنين وحركة التجارة. 

المصدر| الصحوة نت

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى