تنديد حكومي باستمرار التصعيد الحوثي ضد المدنيين في تعز

تنديد حكومي باستمرار التصعيد الحوثي ضد المدنيين في تعز

نددت الحكومة اليمنية اليوم الخميس باستمرار التصعيد ضد المدنيين في محافظة تعز من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران عمليات استهداف المدنيين بنيران قناصتها في محافظة تعز، والذي أدى استشهاد مواطن وطفل خلال 24 ساعة الماضية.

وأشار الارياني إلى أن تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية جرائمها والقتل المتعمد للأطفال في محافظة تعز المحاصرة بعد ساعات من إعلان المبعوث الأممي تمديد الهدنة الإنسانية، يعكس حقدها الدفين على المحافظة واستهتارها بأرواح اليمنيين، وعدم اكتراثها بجهود ودعوات التهدئة، وتحديها السافر لإرادة المجتمع الدولي‏.

وطالب الإرياني من المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي بإصدار إدانة واضحة وصريحة لهذه الجرائم النكراء، والإشارة بوضوح لمليشيا الحوثي بالوقوف خلفها، وملاحقة ومحاكمة المسئولين عنها.

واستشهد اليوم الخميس في محافظة تعز طفل برصاص مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بعد يوم واحد من استشهاد مدني برصاص قناصة المليشيات الحوثية شرقي المدينة.

وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية جرائمها بحق سكان المحافظة بشكل يومي وترفض فتح الطرق الرئيسية، على الرغم من توقيعها على الهدنة التي تنص على فتح الطرق ووقف التصعيد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى