رصد أكثر من 300 خرق حوثي للهدنة

رصد أكثر من 300 خرق حوثي للهدنة

ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، 306 خرق للهدنة الأممية خلال الثلاثة الأيام الماضية في جبهات محافظات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وذكر "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" أن الخروقات تنوّعت بين إطلاق النار على مواقع الجيش والمقاومة بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقناصة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 4 من أبطال الجيش وإصابة 16 آخرين".

وأشار المركز إلى قيام المليشيا الحوثية باستحداث مواقع وحفر خنادق ونشر مدفعية وعيارات وطائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

 وفي سياق التصعيد الحوثي، استشهد مساء يوم الأربعاء مدني برصاص قناص تابع للمليشيات الحوثية الانقلابية الإرهابية المدعومة من ايران، شرقي مدينة تعز.

وتواصل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الإنسانية في مختلف جبهات القتال على الرغم من إعلان تمديد الهدنة أمس الثلاثاء للمرة الثالثة على التوالي.

وكانت قد رحبت الحكومة اليمنية مساء الثلاثاء بإعلان المبعوث الأممي تمديد الهدنة لشهرين إضافيين، مطالبة بإلزام مليشيا الحوثي الإرهابية بتنفيذ كافة بنود الهدنة ووقف الخروقات وسرعة فتح معابر تعز.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى