الدفاع تكرم الفريق المقدشي والأخير يدعو إلى الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الجديدة

الدفاع تكرم الفريق المقدشي والأخير يدعو إلى الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الجديدة

نظمت وزارة الدفاع اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، حفل تكريم لمستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي وزير الدفاع السابق.

وخلال حفل التكريم، هنأ مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، كلمة عبر فيها عن تهانيه لوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بمناسبة نيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعيينه وزيراً للدفاع في مرحلة تعد من أصعب المراحل التي يمر بها الوطن ..متمنياً له التوفيق والنجاح في تسيير أمور وزارة الدفاع ولملمة ووحدة الصف الوطني لكافة الوحدات العسكرية لمواجهة العدو المشترك واستعادة الدولة من المليشيات الانقلابية الحوثية.

ودعا مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، القيادات العسكرية الى الوقوف خلف قيادة وزارة الدفاع وفي توحيد القوات المسلحة..مؤكداً ان العدو هو الحوثي الذي انقلب على الدولة والهدف هو تحرير الوطن.

من جانبه هنأ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، الفريق الركن محمد المقدشي بمنحه ثقة المجلس الرئاسي وتعيينه مستشاراً للقائد الأعلى للقوات المسلحة لشؤون الدفاع والأمن..مشيداً بالجهود التي بذلها في إعادة بناء الجيش الوطني..مؤكداً أن أمام الجميع مسؤوليات وطنية في استعادة الدولة والعاصمة صنعاء..مشيراً الى ان أولوياته تتمثل في تنفيذ رؤية القيادة السياسية والمتمثلة بلملمة ووحدة الصف الوطني بين مختلف التشكيلات العسكرية.

وعبر وزير الدفاع الداعري عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وما تقدمانه من دعم لامحدود شمل مختلف مناحي الحياة .. متمنياً أن يتواصل هذا الدعم حتى يتم تحقيق تطلعات شعبنا في استعادة دولته وتحقيق الأمن والاستقرار.

وكان وزير الدفاع قد أكد أن وزارته ستعمل على حماية المكتسبات الوطنية، ونسعى ان تكون وزارة الدفاع عامل مساعد في حلحلة الكثير من الإشكالات باتجاه توحيد الصف الوطني واللحمة الوطنية والتنسيق بين مختلف المكونات والوحدات العسكرية وصولاً إلى توحيد هذه القوات في إطار قيادة واحدة ممثلة بوزارة الدفاع".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى