الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح يعزي في وفاة الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح يعزي في وفاة الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب أحمد الآنسي، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم، الرئيس السابق لمجلس إدارة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، الذي وافاه الأجل أمس الثلاثاء بعد حياة حافلة بالإنجاز والعطاء.

وأكد الأمين العام ن رحيل الحاج عبدالرحمن خسارة كبيرة، كونه واحداً من الرجال الذين أسهموا في بناء أحد أهم البيوت التجارية والصناعية وقيادتها، لتحقق نجاحات كبيرة، وكانت أحد أعمدة الاقتصاد الوطني.

وعبر عن خاص العزاء والمواساة، للحاج علي محمد سعيد أنعم، والحاج عبدالجبار هائل سعيد وإخوانه، وأبناء الفقيد وكل الأسرة، في هذا المصاب.

وابتهل إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

 

نص التعزية:

 

الأخ العزيز/ علي محمد سعيد أنعم    الأكرم

 

الأخ الحاج/ عبد الجبار هائل سعيد، وإخوانه   الأكارم

 

الأخ/ أسامة عبدالرحمن هائل سعيد أنعم، وإخوانه  الأكارم

 

 ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم، الرئيس السابق لمجلس إدارة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالإنجاز والعطاء.

 

إن رحيل الفقيد خسارة كبيرة، كونه واحداً من الرجال الذين أسهموا في بناء أحد أهم البيوت التجارية والصناعية وقيادتها، لتحقق نجاحات كبيرة، وكانت أحد أعمدة الاقتصاد الوطني.

 

إننا نعزيكم في هذا المصاب الجلل ونتقدم إليكم بخالص العزاء والمواساة، وإلى كل الأسرة، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

 

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى