العرادة يوجه بتخفيف معاناة النازحين ويناقش الخطة الاستراتيجية للتعافي وإعادة الإعمار بمأرب

العرادة يوجه بتخفيف معاناة النازحين ويناقش الخطة الاستراتيجية للتعافي وإعادة الإعمار بمأرب

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، عموم المديريات ببذل المزيد من الجهود لتخفيف معاناة النازحين والارتباط بهم وتفقد أحوالهم عن قرب، والتنسيق المتواصل مع الوحدة التنفيذية للنازحين والعمل من أجل توفير متطلبات العيش الكريم وحمايتهم من مخاطر العواصف والرياح والأمطار والسيول والكوارث الطبيعية.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب لمناقشة الخطة الاستراتيجية للتعافي وإعادة الإعمار بالمحافظة للأعوام 2022 - 2026م.

وفي مستهل الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وفروع الهيئات والمؤسسات، نقل اللواء العرادة للمجتمعين تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وأعضاء المجلس وتقديرهم وثناءهم الكبير للجهود المبذولة في مجالات التنمية وتوفير الخدمات الأساسية والتعامل الإنساني مع النازحين.

وأشاد اللواء العرادة بصمود وصبر أبناء المحافظة وساكنيها أمام التحديات والعراقيل التي يواجهونها واستمرارهم في تقديم نموذج ناجح ومتميز في العمل الإداري والتنموي رغم ظروف الحرب خلال السنوات الماضية.. مستعرضاً ما حققه مجلس القيادة الرئاسي خلال الأشهر القليلة الماضية منذ تشكيله في مختلف الملفات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية.

وشدد اللواء العرادة على ضرورة تظافر جهود جميع المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات من أجل تقديم الخدمات للنازحين والمجتمع المضيف وتذليل الصعوبات أمام المنظمات الإنسانية لتقديم تدخلاتها والعمل الدؤوب من أجل توسيع واستحداث مشاريع البنية التحتية للمحافظة لمواكبة المستجدات وتلبية احتياجات ملايين النازحين الذين استوعبتهم المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى