الخارجية تنفي صحة تقرير تداولته بعض المواقع باسم لجنة برلمانية

الخارجية تنفي صحة تقرير تداولته بعض المواقع باسم لجنة برلمانية

نفت وزارة الخارجية ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع من تقرير مزور يدعي من يقفون وراءه أنه صادر عن لجنة مشكلة من مجلس النواب ويتضمن ادعاءات كاذبة وكيدية تستهدف قيادة وزارة الخارجية.

وقالت الوزارة في بيان لها " لقد سقط من حسابات المجموعة المنتفعة ممن فقدت مصالحها والتي تقف خلف ذلك المنشور الكيدي، أن الزج باسم مجلس النواب لتمرير أكاذيبها وتضليل المجتمع والرأي العام سيؤدي بها إلى الانكشاف، ويفضحها أمام أبناء شعبنا اليمني الذي بات يعي جيدا كافة المحاولات التي تهدف إلى النيل من الحكومة والقيادة الشرعية عبر تسويق الأكاذيب خدمة للانقلاب الحوثي.

وأكدت الوزارة بأن هذه الحملات المشبوهة والاستهداف الممنهج لن يثنيها عن القيام بمسؤولياتها ودورها في مواجهة الانقلاب وأدواته، والدفاع عن الشرعية، والانتصار لارادة الشعب اليمني في الحرية، والعدالة والعيش الكريم تحت مظلة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

ودعت وزارة الخارجية كافة وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التنبه من الانجرار خلف هذه الحملات الكيدية، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، مؤكدة في الوقت ذاته انفتاحها للرد على أي استفسارات تتعلق بالوزارة وأنشطتها وأداء قيادتها .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى