ناصري ذمار يدين الاعتداء على امين سر الفرع من قبل عصابة مسلحة

ناصري ذمار يدين الاعتداء على امين سر الفرع من قبل عصابة مسلحة

دان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة ذمار الاعتداء الذي طال شعلان الابرط أمين سر الفرع من قبل جماعة مسلحة مجهولة أثناء خروجه يوم امس الجمعة من مقر الفرع في مدينة ذمار متجها الي منزله.

وفي بيان للحزب قال ان سيارة هيلوكس لا تحمل أي ارقام نزل منها عدد من المسلحين الذين انهالوا عليه بالضرب بالعصي والهراوات بطريقة بشعة ووحشية أدت الي كسر احدى قدميه ولم يدعوا أي مكان في جسمه إلا وطالته عصيهم التي انتزعت منها الرحمة والمبادئ والقيم الإنسانية.

وفي ختام البيان حمل الحزب السلطة المحلية واجهزتها الأمنية والقائمين عليها المسئولية وطالبهم بسرعة القبض على الجناة ومحاكمتهم، كما حملهم مسؤلية الحفاظ على الامن وسلامة المواطنين في المحافظة كون ذلك من صميم مهامهم.

نص البيان

يدين أعضاء و قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - محافظة ذمار ألاعتدا الغادر و الجبان الذي تعرض له الاخ الاستاذ شعلان الابرط أمين سر الفرع من قبل جماعه مسلحه مجهوله أثناء خروجه يوم امس الجمعة من مقر الفرع في مدينة ذمار متجهآ الي منزله. حيث قامت هذه العصابة بملاحقته بسياره هيلوكس غمارتين لا تحمل أي ارقام و نزل منها عدد من المسلحين الذين انهالوا عليه بضرب بالعصي و الهراوات بطريقة بشعة و وحشيه أدت الي كسر احدا قدميه و لم يدعوا أي مكان في جسمه إلا وطالته عصيهم التي انتزعت منها الرحمه و المبادئ و القيم الانسانية. و عليه فإننا نحمل السلطة المحلية و اجهزتها الامنيهت و القائمين عليها المسوئليه و نطالبهم بسرعة القبض على الجناه و محاكمتهم , كما نحملهم مسؤلية الحفاظ على الامن و سلامة المواطن في المحافطة كون ذلك من صميم مهامهم . صادر عن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - بذمار السبت الموافق 26-11- 2016

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى