المهرة.. رئيسا الإصلاح والانتقالي بمديرية حصوين يوكدان على ضرورة العمل لما فيه مصلحة المديرية

المهرة.. رئيسا الإصلاح والانتقالي بمديرية حصوين يوكدان على ضرورة العمل لما فيه مصلحة المديرية

قام رئيس فرع التجمع اليمني للإصلاح مديرية حصوين الشيخ حمود محمد حووت كلشات يرافقه رئيس الدائرة الاجتماعية الشيخ عبدالعزيز أحمد كريس بزيارات عيدية لمدير عام المديرية ياسر الأسد، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية بالمديرية.

وتهدف الزيارة الى تبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتعزيز التواصل والعمل لما فيه مصلحة أبناء المديرية والدعوة إلى بث روح التعاون ووحدة الصف من أجل أمن واستقرار المديرية.

وحيت قيادة الإصلاح بمديرية حصوين الجهود المبذولة من قبل المدير العام للمديرية ياسر الأسد وكذلك الشخصيات الاجتماعية من خلال الحملات الأمنية في مكافحة الظواهر الدخيلة (المخدرات) على المديرية وأبناءها.

كما ثمنت قيادة اصلاح حصوين الدور البارز للشخصيات الاجتماعية في تعزيز روح التعاون والتكافل داخل المديرية وحفظ الامن ووحدة صف ابناء المديرية والذي أسهم في تحقيق السلم المجتمعي.

من جهة أخرى التقى رئيس الإصلاح بمديرية حصوين بالمهرة الشيخ حمود كلشات يرافقه رئيس الدائرة الاجتماعية بفرع حصوين الشيخ عبدالعزيز كريس، برئيس انتقالي حصوين صالح الأسد على هامش لقاءات عيدية بالمديرية.

وفي اللقاء تبادلا التهاني بعيد الأضحى المبارك وأكدا على ضرورة العمل لما فيه مصلحة المديرية والمحافظة والنظر لمستقبل المهرة وابنائها بعيدا عن التجاذبات والصرعات المقيتة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى