مأرب.. قيادات سياسية واجتماعية تشيد بالدور الوطني للفقيد "مختار النقيب"

مأرب.. قيادات سياسية واجتماعية تشيد بالدور الوطني للفقيد "مختار النقيب"

أقام المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء، عصر اليوم بمدينة مأرب جلسة عزاء في الفقيد الراحل الزميل مختار محمد النقيب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح بالمحافظة وسط حضور رسمي وشعبي كبير.


وفي العزاء الذي حضره قيادات سياسية وحزبية وقيادات في السلطة المحلية والمقاومة الشعبية، نقل الشيخ عبدالله علي صعتر رئيس الدائرة الاجتماعية بالأمانة العامة للإصلاح تعازي قيادة الهيئة العليا للإصلاح والأمانة العامة إلى أسرة الفقيد خاصة وأبناء محافظة البيضاء عامة، مشيداً بالأدوار النضالية والوطنية التي جسدها الفقيد مختار النقيب من خلال عمله الصحفي والإعلامي في مقارعة مليشيات الحوثي الإرهابية وفضح جرائمها في حق أبناء البيضاء خاصة واليمن عموما.

من جهته رحب الأستاذ محمد البرهمي رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالمكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة البيضاء بجميع الحاضرين؛ مشيرا إلى مناقب الفقيد النقيب الذي كان يتمتع بروح عالية وطاقة من النشاط والحيوية في مجال عمله الإعلامي والصحفي.

وقال البرهمي "لقد كان الفقيد مختار النقيب انموذجا في السماحة والمحبة والتعايش وكل من عاشره يلمس تلك الصفات والأخلاق التي كان يتحلى بها رحمة الله عليه؛ وكانت قضية الأولى هي الوطن ولا شيء غير الوطن؛ وظل يعمل في خدمة وطنه ومجتمعه دون كلل أو ملل حتى لحظة وفاته على الرغم من حجم الصعوبات والتحديات والتهجير الذي تعرض له هو وأسرته ونهب ومصادرة منزله من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية".


كما ألقيت خلال جلسة العزاء العديد من الكلمات أشاد فيها المشاركون بمناقب الفقيد الإعلامي مختار محمد النقيب واعتبروا رحيله ليس خسارة على محافظة البيضاء فحسب وإنما على اليمن بشكل عام.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى