رشاد البيضاء يعزي في وفاة الصحفي مختار النقيب ويشيد بمواقفه الوطنية المشرفة

رشاد البيضاء يعزي في وفاة الصحفي مختار النقيب ويشيد بمواقفه الوطنية المشرفة

تقدم حزب الرشاد بمحافظة البيضاء، بأحر وأصدق التعازي لأبناء البيضاء عامة ومنتسبي التجمع اليمني للإصلاح  خاصة، ولجميع أسرة آل النقيب  وأبناء الفقيد / الصحفي مختار النقيب  رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح بالبيضاء والذي وافته المنية في مدينة عدن مساء يوم الأحد ٤ ذو الحجة ١٤٤٣ هـ الموافق ٤ /٧ / ٢٠٢٢ م .

وقال حزب الرشاد،  " إن الاستاذ مختار كان أحد الشخصيات  الاجتماعية والإعلامية البارزة بمحافظة البيضاء وله  اسهامات كثيرة في مجال الإعلام وبخاصة ما يتعلق بمقاومة المليشيات الحوثية الانقلابية".

لافتا إلى "أنه كان من أوائل من تعرض للتهجير ومصادرة ممتلكاته من قِبل الميليشيات الحوثية وتعرض هو وأسرته لأنواع الأذى  بسبب مواقفه  الوطنية  المشرفة".

 

نص البيان

ببالغ الأسى والحزن يتقدم  حزب الرشاد اليمني - فرع محافظة  البيضاء-  بأحر وأصدق التعازي لأبناء محافظة البيضاء عامة ومنتسبي التجمع اليمني للإصلاح  خاصة ولجميع أسرة آل النقيب  وأبناء الفقيد / الأستاذ مختار النقيب  رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح بالبيضاء والذي وافته المنية في مدينة عدن مغرب يوم الأحد ٤ ذو الحجة ١٤٤٣ هـ الموافق ٤ /٧ / ٢٠٢٢ م .

وإذ يتقدم فرع حزب الرشاد  بالبيضاء بالتعزية ينوه إلى أن الأستاذ مختار أحد الشخصيات  الاجتماعية والإعلامية البارزة بمحافظة البيضاء وله  اسهامات كثيرة في مجال الإعلام وبخاصة ما يتعلق  بمقاومة المليشيات الحوثية الانقلابية وكان من أوائل من تعرض للتهجير ومصادرة ممتلكاته من قِبل الميليشيات الحوثية وتعرضه هو وأسرته لأنواع الأذى  بسبب مواقفه  الوطنية  المشرفة  رحم الله الفقيد رحمة واسعة وألهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

حزب الرشاد اليمني

فرع محافظة البيضاء

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى