تشييع جثمان الزميل "مختار النقيب" إلى مثواه الأخير

تشييع جثمان الزميل "مختار النقيب" إلى مثواه الأخير

في أجواء خيم عليها الحزن والاسى، شيع المئات في العاصمة المؤقتة عدن مساء الاثنين جثمان الاعلامي والحقوقي الراحل مختار النقيب، الى مثواه الأخير، بمقبرة القطيع بمديرية كريتر بحضور رسمي وشعبي.

وتوفي النقيب، الأحد إثر ذبحة صدرية وهو في أوج عطائه مناضلاً في المعركة الوطنية لاستعادة الدولة والحفاظ على الهوية ومتصدياً للظلم والاستبداد وللإمامة بوجهها الجديد المتمثل بمليشيا الحوثي الإرهابية، مقدماً في سبيل ذلك وقته وجهده وماله.

وكان في مقدمة المشيعين وكيل محافظة البيضاء احمد محمد الحميقاني ووكيل محافظة لحج صالح الأخلاقي وعددا من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظتي البيضاء ولحج والشخصيات الاجتماعية، وحضور من مختلف الأطياف السياسية والحزبية.

وأشاد الحاضرون بمناقب الفقيد النقيب وادواره النضالية في مواجهات المليشيات الحوثية، ووقوفه إلى جانب القضايا الوطنية العادلة.

ويعد الفقيد مختار النقيب واحدا من أنشط الصحفيين اليمنيين في محافظة البيضاء منذ سنوات عديدة  ويشغل منذ سنوات مهام رئيس الدائرة الإعلامية في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء وقد ترك رحيله ألم وحسره في نفوس الكثير من اليمنيين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى