الإرياني: "النقيب" سجل مواقف مشهودة ضد المشروع الإيراني في اليمن

الإرياني: "النقيب" سجل مواقف مشهودة ضد المشروع الإيراني في اليمن

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "إن المناضل مختار النقيب رحل وهو في ريعان شبابه وأوج عطائه، بعد أن سجل مواقف مشهودة في مقارعة المشروع التوسعي الإيراني وادته من مليشيا الحوثي منذ وقت مبكر".

وعزى الإرياني في تغريدات على صفحته بتويتر، في وفاة رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء، الصحفي مختار النقيب، الذي وافاه الأجل اثر ذبحة صدرية الأحد الماضي.

وأوضح الإرياني أن الفقيد "النقيب" دفع ثمناً باهضاً بعد أن هجرته المليشيا الحوثية المدعومة من إيران مع أسرته ونهبت منزله.

‏وتقدم وزير الإعلام والثقافة والسياحة بالتعازي إلى الوسط الصحفي والاعلامي، وأسرة الفقيد وأهله وابناء محافظة البيضاء عامة بهذا المصاب الجلل، داعياً المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد النقيب بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

وغيب الموت المناضل الجسور مختار النقيب، رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة البيضاء، ونعاه إعلاميون وسياسيون باعتباره "رمزا للنضال الوطني" وأحد الأعمدة البارزة في مجال الصحافة والإعلام في محافظة البيضاء واليمن عموماً.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى