أحزاب وادي حضرموت تؤكد وقوفها مع السلطة المحلية لتحسين الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء

أحزاب وادي حضرموت تؤكد وقوفها مع السلطة المحلية لتحسين الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء

أكدت الأحزاب والتنظيمات السياسية في وادي حضرموت وقوفها مع السلطة المحلية لتحسين أداء الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء.

 وأعلن في مدينة سيئون عن تشكيل لجنة مجتمعية تساند جهود السلطة بوادي حضرموت لإنشاء محطة كهربائية إضافية جديدة بقدرة 270 ميجاوات تعمل بالغاز لتخفيف الضغط المتزايد حاليا على المولدات العاملة بمحطة التوليد في  وادي حضرموت.

وفي اجتماع عقدته  السلطة المحلية بوادي حضرموت ، اطلع وكيل محافظة حضرموت الوادي والصحراء عصام الكثيري الحاضرين عن أهمية المشروع الذي سيلبي احتياجات وادي حضرموت في الفترة الحالية والقابل للتطوير في السنوات القادمة.

وستعمل اللجنة المجتمعية على  مساندة جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في إنشاء مشروع تطوير خدمات الكهرباء بوادي حضرموت والدفع به الى الجهات الرئاسية والحكومة والسلطات المحلية المركزية, ليرى النور ويقدم خدمة لأبناء وادي حضرموت والتخفيف عنهم من الانطفاءات المتكررة وخاصة في وقت الصيف .

وشهدت الكهرباء بوادي حضرموت تراجعا في استمرار التيار بعد أن الاستقرار النسبي خلال فصل الصيف بالسنوات الماضية نتيجة لتعطل احد توربينات المحطة الغازية التي افتتحها الرئيس السابق عبدربه منصور هادي بقدرة ٧٥ ميجاوات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى