المحرمي: جاهزون للسلام إذا انصاع الحوثي للغة الحوار

المحرمي: جاهزون للسلام إذا انصاع الحوثي للغة الحوار

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي "إن مجلس القيادة الرئاسي والحكومة جاهزون للسلام الشامل والعادل في حال انصاع الحوثي للغة الحوار والمفاوضات بدلاً عن القتل والدمار والخراب".

وأضاف المحرمي "هي فرصة في هذه الأيام المباركة أن ندعوا الحوثي لتحكيم العقل والانخراط في المفاوضات من أجل الشعب الذي يدفع ثمن هذه الحرب".

جاء ذلك خلال استقباله سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن ستيفن فاجن، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

واستعرض المحرمي جهود الحكومة الشرعية وموقف مجلس القيادة الرئاسي في دعم وإسناد مساعي المبعوث الأممي والمبعوث الأمريكي لإنجاح الهدنة الأولى والثانية والموقف الإيجابي الذي التزمت به الشرعية من أجل رفع المعاناة عن الشعب.

وكان قد التقى أيضاً  عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي السفير الأمريكي لدى اليمن، وأكد خلال اللقاء "أن الهزيمة العسكرية للحوثي متاحة، سيما مع استمرار مليشيا الحوثي برفض جهود السلام".

وتواصل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية في عدد من جبهات القتال في تحدٍ واضح للجهود الدولية الساعية للدفع بالعملية السياسية في البلاد ووقف الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى