العرادة يوجه بسرعة التحقيق في اغتيال "البقماء" ويؤكد أن المجرمين لن يفلتوا من العقاب

العرادة يوجه بسرعة التحقيق في اغتيال "البقماء" ويؤكد أن المجرمين لن يفلتوا من العقاب

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة الأجهزة الأمنية بمحافظة مارب بسرعة استكمال التحقيقيات في حادثة اغتيال الشهيد الدكتور عبدالرزاق البقماء، التي جرت مساء أمس الجمعة بمديرية مأرب الوادي.

وأكد العرادة أن الإرهاب ومموليه ومنفذيه ستطالهم يد العدالة ولن يفلتوا من العقاب .

وأجرى اللواء العرادة اتصالاً هاتفياً بأسرة الشهيد البقماء عزاهم خلاله بالمصاب الأليم، معتبراً رحيل الشهيد خسارة كبيرة للوطن ولمأرب ومقاومتها ووجهائها من المصلحين والدعاة ، وكان له دور فعّال في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية منذ البداية.

وكان التجمع اليمني للإصلاح، أدان اغتيال الشيخ الشهيد عبدالرزاق البقماء، والعمليات الإرهابية في أبين وشبوة، داعيا الجميع إلى القيام بواجباتهم الوطنية لمواجهة الإرهاب، وفي المقدمة أجهزة الأمن المطالبة بتتبع العناصر الإجرامية التي تهدد أمن المجتمع وتقديمها للعدالة وإنزال أشد العقوبات بها.

واغتيل الدكتور البقماء مساء الجمعة من قبل مسلحين مجهولين في مديرية الوادي شرقي محافظة مأرب، وهو شخصية قيادية له إسهامات في التصدي لمليشيا الحوثي وأنشطة في الأعمال الإنسانية لصالح النازحين بمارب خلال السنوات الماضية، قبل أن يتولى مؤخراً مهمة الإشراف على تأسيس أحد ألوية قوات اليمن السعيد التي تأسست مطلع العام الجاري في مارب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى