رصد 79 خرقاً حوثياً للهدنة ورئيس الأركان يوجه بردع أي تحركات معادية

رصد 79 خرقاً حوثياً للهدنة ورئيس الأركان يوجه بردع أي تحركات معادية

رصدت قوات الجيش الوطني ارتكاب مليشيا الحوثي الإرهابية 79 خرقاً جديداً للهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة في عدد من جبهات القتال.

وذكر "المركز الإعلامي للقوات المسلحة" أن من بين الخروقات 18 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و17 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و16 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و15 خرقاً في جبهات محافظة حجّة.

وتنوّعت بقيّة الخروقات التي تم رصدها أمس الاثنين في إطلاق النار المباشر على مواقع الجيش بقذائف المدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها إصابة ثلاثة من أبطال قوات الجيش.

كما ضاعفت المليشيا الحوثية عملياتها المستمرة في استحداث مواقع وحفر أنفاق وخنادق في مختلف جبهات القتال غرب محافظة مارب طوال 24 ساعة.

وفي سياق متصل.. أكّد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، على أهمّية اليقظة العالية والجاهزية الدائمة لردع أي تحركات معادية تحاول القفز على قواعد الهدنة وتحقيق مكاسب ميدانية كما جرت عادتها.

جاء ذلك خلال اجتماع له بقيادة المنطقة العسكرية السادسة وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية التابعة لها.

وأشاد رئيس الأركان بانضباط أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السادسة والتزامهم بوقف إطلاق النار رغم خروقات مليشيا الحوثي الكهنوتية التي عُرفت منذ نشأتها بالفساد ونقض العهود.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى