الحكومة:تعنت مليشيا الحوثي يحتم وضع كل الخيارات لإنهاء حصار تعز ورفع المعاناة

الحكومة:تعنت مليشيا الحوثي يحتم وضع كل الخيارات لإنهاء حصار تعز ورفع المعاناة

قال رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن استمرار تعنت مليشيا الحوثي في رفع حصارها المفروض على تعز بموجب الهدنة الأممية يحتم وضع كل الخيارات لرفع المعاناة عن المواطنين.

ووجه رئيس الوزراء خلال لقائه قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز، بمضاعفة الجهود والعمل وفق رؤى علمية ومنهجية مختلفة لمعالجة التحديات المتراكمة التي تشهدها المحافظة والآثار المترتبة على الحصار المفروض من مليشيا الحوثي، وتفعيل عمل مؤسسات الدولة.

لافتا الى دعم الحكومة وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي لمحافظة تعز وقيادتها في تخفيف معاناة المواطنين وضبط الامن والاستقرار وتحقيق سيادة القانون.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ تعز نبيل شمسان وقيادات السلطة المحلية، الى تقرير حول الوضع العام في المحافظة وجهود تفعيل الأداء المؤسسي ومواجهة الاختلالات في المصالح الحيوية، ومنها الجبايات غير القانونية ومكافحة الفساد واحالة من شملتهم تقارير الجهاز المركزي الى النيابة العامة، إضافة الى مراجعة اعمال شركات الطاقة الخاصة، والعمل على وضع تسعيرة عادلة لخدمة الكهرباء.

وناقش اللقاء التحديات الأمنية التي تواجهها المحافظة والمعالجات المقترحة للتعامل معها، إضافة الى سير العمل في عدد من المشاريع الحيوية وبينها مشاريع الطرقات لتخفيف معاناة المواطنين وتقليل تكلفة النقل على البضائع.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى