المخلافي يضع حجر الاساس لتنفيذ مشروع بناء مدرسة الوحدة في مديرية جبل حبشي

المخلافي يضع حجر الاساس لتنفيذ مشروع بناء مدرسة الوحدة في مديرية جبل حبشي

دشن صباح اليوم الاثنين وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه وكيل المحافظة محمد الصنوي ومدير مديرية جبل حبشي فارس المليكي مشروع وضع حجر الاساس لتنفيذ مشروع بناء مدرسة الوحدة في مديرية جبل حبشي عزلة بلاد الوافي وذلك بتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

وخلال التدشين أكد وكيل أول المحافظة على أهمية هذه المشاريع التي تستهدف البنية التحتية وقطاعاتها الخدمية والحيوية .. وعلى رأسها قطاع التعليم، في عملية بناء وتاهيل المدارس وكذلك طريق هيجة العبد وعدد من المشاريع.مثمناً الجهود الأخوية للمملكة العربية السعودية والبرنامج السعودي وأدواره التنموية والإنسانية.

وقال "إن العلاقة الاخوية العميقة والمتينة مع اشقائنا في التحالف العربي بقيادة السعودية مصدر فخر واعتزاز وكما كنا شركاء في الحرب هانحن اليوم شركاء في البناء والتنمية" ..

مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تعزيز هذه الشراكة وتسهيل عمل القائمين على أعمال البرنامج بالمحافظة وبما يسهم في إبراز عطائهم ودورهم التنموي بشكل يلسمه المواطن.

وأعرب الدكتور المخلافي، عن تطلعه بأن يكون  المشروع الذي تم تدشينه اليوم معززة لمشاريع تنموية أكبر وأوسع في الفترات القادمة والمستقبل القريب .لهذه المحافظة الذي مازالت تعاني من دمار الحرب والبنية التحتية.

بدوره أشار مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن المهندس أحمد مدخلي، إلى أن تدشين هذا المشروع  بالتنسيق مع الحكومة والسلطة المحلية يأتي بعد دراسة الإحتياجات وتحديد الأولويات العاجلة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية .

من جانبة اشار مدير عام مديرية جبل حبشي فارس المليكي أن هذا المشروع مكون من 12 فصل دراسي دورين مع الملحقات والذي بيستفيد مهنا اكثر من 2500 طالب وطالبة.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى