في ختام جولته الخارجية.. الرئيس العليمي يصل الرياض

في ختام جولته الخارجية.. الرئيس العليمي يصل الرياض أثناء مغادرته قطر

وصل مساء اليوم السبت الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوا المجلس، سلطان العرادة، وعثمان مجلي، عقب مغادرتهم العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في ختام جولتهم الخارجية التي شملت الكويت والبحرين ومصر وقطر.

وحسب وكالة "سبأ" فقد أجرى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، خلال الزيارة لدولة قطر التي شارك فيها أيضاً عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، مباحثات ثنائية مع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني امير دولة قطر، ولقاءات بكبار المسؤولين القطريين ورؤساء المنظمات والهيئات القطرية العاملة في اليمن.

وتركزت المباحثات حول مستجدات الوضع اليمني وسبل الدفع بالعلاقات الثنائية، وجهود إحلال السلام في البلاد، مع استمرار تعنت المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، إزاء هذه الجهود.

كما تطرقت المحادثات إلى الدعم القطري المنشود إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي واصلاحاته الاقتصادية والخدمية والأمنية على طريق استعادة الدولة وإحلال السلام والاستقرار في اليمن.

وجاءت هذه الجولة الخارجية في ظل ظروف بالغة التعقيد تمر بها اليمن، ولها أهمية كبيرة من حيث التوقيت والأهداف المرجوة منها، حيث يعلق عليها آمال كثيرة في التخفيف من معاناة الشعب اليمني ومواجهة تداعيات الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي المدعومة ايرانياً.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى