إصلاح مأرب ينعى الشيخ علي أحمد السعيدي أحد مؤسسيه وعضو هيئة شوراه

إصلاح مأرب ينعى الشيخ علي أحمد السعيدي أحد مؤسسيه وعضو هيئة شوراه

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، عضو هيئة شورى الإصلاح بالمحافظة الشيخ والمربي الفاضل علي أحمد السعيدي، والذي وافته المنية أمس الجمعة بمديرية العبدية محافظة مأرب.

وأوضح المكتب التنفيذي لإصلاح مأرب في بيان نعي، أن الفقيد كان من أوائل مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب ومن الشخصيات الاجتماعية البارزة التي أسهمت في إصلاح ذات البين و شارك في الدفاع عن الوطن والثوابت الوطنية في مراحل حياته.

وأشار إلى بصمات الراحل السعيدي واضحة في التربية وإصلاح ذات البين وإرشاد المجتمع إلى الخير ونشر الفضيلة عاش آمرا بالمعروف محسنا لمن يعرف ومن لا يعرف.

وأكد أن الإصلاح في مأرب فقد أحد رموزه وأحد قياداته في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن.

وتقدم المكتب التنفيذي للإصلاح في مأرب بخالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته ومحبيه، ولأبناء محافظة ولقيادات وقواعد الإصلاح بمحافظة مأرب، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

نص بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي  إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ))

 بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وبحسرة وحزن عميقين ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب وفاة الشيخ والمربي الفاضل علي أحمد السعيدي والذي وافته المنية يوم الجمعة ١٠ يونيو 2022م بمديرية العبدية محافظة مأرب.

  لقد كان الفقيد من أوائل مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب ومن الشخصيات الاجتماعية البارزة التي أسهمت في إصلاح ذات البين و شارك في الدفاع عن الوطن والثوابت الوطنية في مراحل حياته.

لقد كان له بصمات واضحة في التربية وإصلاح ذات البين وإرشاد المجتمع إلى الخير ونشر الفضيلة عاش آمرا بالمعروف محسنا لمن يعرف ومن لا يعرف .

لقد كان الفقيد أحد مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب وعضو شورى الإصلاح بالمحافظة.

وبوفاته يكون التجمع اليمني للإصلاح في مأرب قد فقد أحد رموزه وأحد قياداته في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمأرب وهو ينعي رحيل الشيخ السعيدي إذ يعبر عن شعوره بالحزن والأسى بهذا المصاب الجلل ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته ومحبيه  ولأبناء محافظة ولقيادات وقواعد الإصلاح بمحافظة مأرب .

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح محافظة مارب.

السبت ١١ يونيو ٢٠٢٢م الموافق ١٠ ذي القعدة ١٤٤٣ه

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى