عدن: مسلحان مجهولان يغتالان شخصين وينهبان سيارتهما

عدن: مسلحان مجهولان يغتالان شخصين وينهبان سيارتهما


لقي شخصين مصرعهما في وقتٍ متأخرٍ من مساء أمس الاربعاء برصاص مسلحين مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية بمديرية المنصورة -وسط محافظة عدن- بالإضافة إلى سرقة السيارة التي كانا القتيلين يستقلونها.


وقال مصدر محلي لـ’’الصحوة نت‘‘ ؛ أن مسلحين أثنين أطلقا نيران أسلحتهم الرشاشة من على دراجة نارية على سيارة كانت متوقفة أمام مطعم الأخوين بأحد شوارع المدينة مما أسفر عن مقتل السائق وشخصاً أخر كان يجلس إلى جانبه‘‘.


وأكد المصدر ذاته ؛ ’’بعد حادثة القتل جر الجناة الجثتين من السيارة إلى قارعة الطريق مستغلين الوقت المتأخر من الليل عندما شارفت الساعة بالانحدار إلى الثانية بعد منتصف الليل ليقوما بسرقة السيارة والفرار إلى جهة مجهولة‘‘.


فيما تذهب مصادر صحفية إلى أن القتيلين هم من أبناء محافظة مأرب إلا أن لا تأكيد رسمي من قبل إدارة أمن المحافظة بذلك ناهيك عن الحديث عن الجريمة؛ ويأتي هذا الاغتيال بعد شهرين من عملية مشابهة بمنطقة الفيوش جنوب محافظة لحج.


علماً بأن الدرجات النارية أخذت بالانتشار بمختلف مديريات محافظة عدن الثمان حيث أن كانت عدن خلال السنوات الماضية تضيق الخناق على أصحاب الدراجات النارية وسن القوانين ضد سيرها في الشوارع الرئيسية إلا أن استغلال الوضع الأمني وفترة ما بعد الحرب مكن من انتشارها.



اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى