قصف بحري وجوي بمشاركة الأباتشي على مواقع المليشيا في الساحل الغربي

قصف بحري وجوي بمشاركة الأباتشي على مواقع المليشيا في الساحل الغربي

قالت صحيفة "البيان" الإماراتية إنه يتضح يوماً بعد آخر، أن الشرعية اليمنية باتت جاهزة أكثر من أي وقت مضى لتحرير محافظة الحديدة ومينائها الاستراتيجي من سطوة الميليشيات الانقلابية، إذ تلقت هذه الميليشيات ضربات موجعة براً وجواً وبحراً خلال الساعات الماضية أوقعت قتلى في صفوفها وجعلتها في حالة استنفار وحملتها على مغادرة أماكن تواجدها في الساحل الجنوبي لمدينة الحديدة.

ونقلت الصحيفة عن سكان محليين، إن مقاتلات التحالف والبوارج البحرية دكت خلال الساعات الماضية مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع في جزيرة الطرفة الواقعة قبالة سواحل منطقة الطائف الساحلية بمحافظة الحديدة التي تبعد ستة كيلو من شاطئ الطائف.

وأشارت المصادر إلى أن القصف العنيف استهدف أيضاً مناطق ساحل جنوب الحديدة، ومنها سواحل الدريهمي والنخيلة والجاح والدوار وساحة العروض. وأضافت أن تبادلاً للقصف المدفعي حدث بين بوارج التحالف وميليشيات الانقلاب، سقط على إثره عدد من القتلى والجرحى في صفوف وقيادات ميليشيات الحوثي والمخلوع.

وأكدت مصادر محلية لـ«البيان» وجود تحليق مكثف لمروحيات الأباتشي التي استهدفت مواقع الميليشيات في المنطقة الممتدة من الدوار جنوب مدينة الحديدة مروراً بسواحل الدريهمي وحتى إلى ما بعد سواحل منطقة الطائف. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى