تعز: نقابات مستشفى الثورة تعلن تعليق الإضراب والعودة إلى العمل

تعز: نقابات مستشفى الثورة تعلن تعليق الإضراب والعودة إلى العمل

أعلن مجلس تنسيقية النقابات الطبية والفنية والمهنية والإدارية بهيئة مستشفى الثورة الحكومي في محافظة تعز، مساء الأربعاء، تعليق الإضراب والعودة للعمل، بعد تسلم أفراد من اللواء 170 دفاع جوي، مهام حراسة هيئة المستشفى.


ودعا مجلس تنسيق النقابات في بيان صادر مساء أمس الأربعاء، الأطباء والصيادلة والعاملين في المهن الطبية المختلفة، للعودة إلى العمل وتقديم الخدمات الطبية، بما يعكس قيم المهنية الطبية والإنسانية كما تعود أبناء محافظة تعز.


وطالب البيان السلطة المحلية والسلطة الأمنية في المحافظة رد الاعتبار للموظفين الذين تعرضوا للاعتداء والحجز مؤخراً، ومحاسبة من يقفون خلف ذلك.


وثمّن مجلس تنسيق النقابات الموقف الموحد في هيئة مستشفى الثورة الحكومي الذي أثبت أن التسلط والاستبداد لا مكان لهما في المستشفى، على حد تعبير البيان، وأن أي لجنه أمنية يجب أن تكون جزءا من المستشفى، واجبها حماية الموظفين والهيئة بممتلكاتها ومصالحها وفقاً لأوامر رئيس الهيئة، وتمتثل له شأنها شأن أي موظف، وليست سيفاً مسلطاً على رقاب موظفي الهيئة.


وتأتي دعوة رفع الإضراب، بعد أن تسلم أفراد من اللواء 170 دفاع جوي، بقيادة وضاح الذباني، أمس الأربعاء، حراسة هيئة مستشفى الثورة العام في تعز.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى