الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح تنعي أمين مكتب صعدة

الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح تنعي أمين مكتب صعدة


نعت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، أمس الأربعاء، أمين المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة الشيخ علي غائب زيد.
وجاء في بيان النعي أن "الشيخ علي بن غائب زيد واحد من مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح في 13 سبتمبر 1990م، وظل يؤدي دوره في إطار الإصلاح بمختلف المستويات التنظيمية والقيادية إلى جانب تركيزه على خدمة أبناء صعدة والعمل الدعوي والتربوي والاجتماعي ما جعله محل حب واحترام وتقدير الكثيرين من أبناء محافظة صعدة"..

نص بيان النعي:
تنعي الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح لأبناء الشعب اليمني ومنتسبي التجمع اليمني للإصلاح أمين المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة الشيخ علي غائب زيد الذي وافته المنية اليوم الأربعاء مع ولده فاضل جراء حادث مروري في محافظة حضرموت.
لقد كان الشيخ علي بن غائب زيد واحدا من مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح في 13 سبتمبر 1990م وظل يؤدي دوره في إطار الإصلاح بمختلف المستويات التنظيمية والقيادية الى جانب تركيزه على خدمة أبناء صعدة والعمل الدعوي والتربوي والاجتماعي ما جعله محل حب واحترام وتقدير الكثيرين من أبناء محافظة صعدة..
وفي هذه المرحلة الحرجة من تاريخ وطننا وشعبنا اليمني العظيم الذي يخوض معركته الأهم في مواجهة مشروعي الإمامة تأتي خسارة الإصلاح لواحد من أنبل قياداته ومنتسبيه التي عرفت بالصدق والإخلاص لعمله ودينه ووطنه وكان يتصدر المشهد في هذه المعركة وتعرض للسجن والإيذاء جراء ذلك.
إن الأمانة العامة للإصلاح وهي تتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الشيخ علي غائب زيد وكافة محبيه وتلاميذه، تدعو الله -عز وجل- أن يتغمده وولده بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى