تسريبات تكشف هول الفساد الذي يمارسة قادة الحرس الموالي للمخلوع

تسريبات تكشف هول الفساد الذي يمارسة قادة الحرس الموالي للمخلوع

 

مع تزايد نفوذ مليشيات الحوثي وتغلغلها  في عمق قوات الحرس الجمهوري  تنحصر في كل يوم سيطرة الرئيس المخلوع علي صالح  على تلك القوات العسكرية  الاقوى والاكثر ولآءاً له في تشكيلة الجيش الانقلابي ليبدأ معه مسلسل سقوط أبرز رجالاته وابرز قادته العسكريين المقربين منه ويغرقوا في وحل  فسادهم بعد ان بدأ فعليا فتح ملفات فسادهم الممتد  لسنوات .

 

العميد الركن احمدحسين دحان الشيعاني قائد القوات الخاصه ومن ابناء مديرية سنحان هو واحد من أهم القادة العسكررين الاكثر ولاءا للمخلوع صالح ونجله  احمد في قوات الحرس الجمهوري  بدأت مؤخرا  اوراق ملف فساده الضخم تتكشف في كل يوم ، مبشرة بنهاية العصر الذهبي لأحد ابرز القادة العسكررين في قوات الحرس الجمهوري  وقائدا لأقوى الوحدات العسكرية ضمن تشكيلاته على الاطلاق .

 

ففي جديد التسريبات التي تعكس حدة الصراع بين جناح مليشيات الحوثي وجناح  المخلوع صالح داخل قوات الحرس الجمهوري...كشفت مصادر مطلعة في قوات الحرس عن حجم الفساد الذي مارسه القائد الشيعاني خلال العامين الماضيين بإيعاز من نجل المخلوع احمد صالح بعد أن تم تنحيته من قيادة الحرس الجمهوري.

وأكدت في هذا السياق ان القائد الشيعاني نهب مايقارب 40 مليون ريال من مستحقات مستشفى القوات الخاصه الذي يقودها بالاضافة الى نهب اكثر من  خمسه اطقم بكامل عتادها العسكري بمساعدة سائقه جلال الضبياني وهو من أبناء  سنحان الذي بدوره قام بإخفاء تلك الاطقم في منزله .

 

أما عن الاسلحة التي نهبها قائد القوات الخاصة العميد  احمد حسين  الشيعاني فتؤكد المصادر ان الشيعاني نهب خلال العامين الماضيين ما يقارب 8 قناصات و22 مسدس امريكي جلوك و 30 بندقيه نوع ايكي بتوجيهات من قائد الحرس السابق احمد صالح.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى