أعمال نهب وسطو تحت تهديد السلاح.. صنعاء تشكو المليشيا الانقلابية

أعمال نهب وسطو  تحت تهديد السلاح.. صنعاء تشكو المليشيا الانقلابية

قالت صحيفة "عكاظ" السعودية إن شوارع العاصمة صنعاء تشهد، أعمال قتل ونهب تحت تهديد السلاح، وسط انفلات أمني كبير إذ يشكو المدنيون من تعرضهم للتهديد والابتزاز في الشوارع والأحياء الرئيسية بشكل يومي.

وذكرت مصادر محلية لـ«عكاظ»، أن مسلحا مجهولا على متن دراجة نارية قتل حارس أمن يتبع إحدى الشركات النفطية في حي حدة وسط صنعاء أمس الأول. وأوضحت أن المهاجم نهب سلاح الحارس بعد قتله ولاذ بالفرار.

وأفاد سكان محليون بأن مسلحين مجهولين يرجح أنهم من اتباع الحوثي يستقلون دراجات نارية ويقومون بسرقة أموال المارة في الشوارع خصوصا حقائب النساء وموظفي القطاع الخاص ويلوذون بالفرار.

ووجه الإعلامي منصور الجرادي على حسابه في «فيسبوك» (الأحد) الماضي، نداء إلى النائب العام قائلاً: إذا كنت في شارع الستين الشمالي احذر من ركوب التاكسي حيث تعرض أخي لعملية سطو وتهديد بالسلاح عندما استقل تاكسي عام متجها لمكان عمله إذ عمد السائق الوقوف أمام مسلحين في تقاطع الثلاثين وفور تحركهم بقليل أشهروا سلاحهم على أخي وأجبروه على تسليم حقيبته الشخصية ويعود إلى منزله محتفظاً بسلامته فقط.

وتنشر أسبوعياً فيديوهات لعمليات سرقة وسطو على المحلات التجارية ومندوبي الشركات في الشوارع الرئيسية وعدد من الشوارع الفرعية أبرزها شوارع التحرير والزبيري والستين. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى