سميع: قحطان أفشل الخطط الناعمة للانقلابيين لذلك يحقدون عليه

سميع: قحطان أفشل الخطط الناعمة للانقلابيين لذلك يحقدون عليه

أكد محافظ محافظة المحويت الدكتور صالح سميع أن المختطف محمد قحطان أفشل الخطط الانقلابية الناعمة للمليشيات قبل وبعد دخولها صنعاء.

وفي منشور له في حسابه على فيسبوك قال سميع بأنه لا يُستغرب الحقد المركب والمزدوج على قحطان، سارداً مجموعة من المبررات التي دفعت المليشيا للحقد على السياسي اليمني البارز محمد قحطان الذي ما تزال المليشيات تخفي مكان اختطافه منذ سنتين.

وذكر سميع أنهم يواصلون اختطاف قحطان :"لأنه هامة وطنية كبيرة ، وهم عصابة طائفية وثأرية لا يتجاوز فكرها ولا ممارستها حدود قبحها التأريخي المذهبي، ولا ظلامية ثأرها السياسي، ولأنه صاحب فكر جمالي إنساني، وهم أظلم من سواد الليالي ووحشة القبور، ولأنه أفشل خططهم الانقلابية الناعمة برعاية أممية عبر البوسطجي الدولي بن عمر وهم من كانوا يعولون على مكره وسوء تدبيره".

وأضاف سميع :" لأنه رمز وطني مستقبلي لليمن الجديد ، وثورة شبابه السلمية ، وما تعنيه من نعمة قيام نظامه السياسي على نحو لا مركزي عماده التبادل السلمي للسلطة ، وبسط سلطتها وثروة شعبها على أساس مبادئ العدالة والمساواة والمشاركة الشعبية ، وهم مستبدون وكهنوتيون معميون بوهم الاستبداد والثأر من الخصوم ، وبخرافة الحق الإلهي وما تعنيه من استئثار أبدي بالسلطة والثروة ، وبحياة الناس ومعاشهم ، ومَعَادِهم .

وتأتي تغريدات سميع ضمن الحملة الإعلامية التي دعت لها أسرة السياسي المختطف محمد قحطان مساء اليوم بمناسبة مرور سنتين على اختطافه، تحت وسم #الحرية_لقحطان. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى