رئيس اتحاد المجتمع المدني بعدن: قضية الصبيحي وقحطان وزملائهم تهم كل اليمن والأشقاء في التحالف

رئيس اتحاد المجتمع المدني بعدن: قضية الصبيحي وقحطان وزملائهم تهم كل اليمن والأشقاء في التحالف

طالب "ماجد الشاجري" المجتمع الدولي والمنظمات العاملة في حقوق الإنسان والمؤسسات ذات الصلة بالضغط على الميليشيات الانقلابية لإطلاق سراح المختطفين اليمنيين القابعين في سجون الميليشيات والكشف عن مصير المختطفين والمخفيين قسراً منذ الاجتياح المسلح للعاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014.

وقال رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني بالعاصمة المؤقتة عدن: "نطالب بإطلاق سراح جميع السجناء والمختطفين والمخفيين قسراً وفي مقدمتهم وزير الدفاع اللواء محمد الصبيحي، واللواء ناصر منصور هادي، واللواء فيصل رجب، والسياسي محمد قحطان"، مستنكرا أن يتعرضوا "للخذلان". ومعتبرا قضيتهم "قضية مركزية وهامة للشعب اليمني والشرعية والأشقاء في دول التحالف العربي الذين نطالبهم ببذل كافة الجهود الرامية للإفراج عن الوزير الصبيحي ورفاقه".

وأضاف في تصريح لـ"الحملة التضامنية مع محمد قحطان": "سنستمر في حملة  تبنى إطلاق سراح المعتقلين في سجون المليشيات بمشاركة كافة منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وكافة شرائح المجتمع".

وينظم ناشطون وحقوقيون على مستوى اليمن والعالم حملة تضامنية مع السياسي محمد قحطان المختطف لدى مليشيا الانقلاب منذ اختطافه من منزله في الخامس من شهر أبريل قبل عامين "2015".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى