أحزاب شبوة: أمن المحافظة هدف يجب أن يتوحد الجميع لأجله

أحزاب شبوة: أمن المحافظة هدف يجب أن يتوحد الجميع لأجله

أكدت الأحزاب السياسية في محافظة شبوة، أن أمن المحافظة هدف يجب أن يتوحد الجميع لأجل.
ودعت الأحزاب في بيان صادر عنها، كل مكونات المجتمع ووسائل الرأي الى تبني خطاب يسهم في حفظ أمن المجتمع وسكينته.

وطالبت السلطة المحلية والأمنية بإجراء تحقيق حول ملابسات الاحداث الأخيرة والعمل على سد الثغرات الأمنية ورفع مستوى الحس الأمني في جميع الوحدات العسكرية والأمنية.

ودعت قيادة السلطة المحلية الى الاهتمام بمنتسبي الأجهزة الأمنية والتواصل مع الحكومة لدعم أجهزة الأمن بكل متطلباتها للقيام بواجبها الأمني وتفعيل وسائل التنسيق والتكامل بين الأجهزة الأمنية لتحقيق الامن والاستقرار.
وقالت الأحزاب السياسية بمحافظة شبوةـ أنها وقفت أمام الأحداث الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار محافظة شبوة وآخرها الحوادث الإرهابية التي استهدفت قوات دفاع شبوة، وارتقى فيها عددا من الشهداء والجرحى.
وتوجهت بالتعازي إلى أسر الشهداء وزملائهم، متمنية للجرحى الشفاء العاجل.

ودعت جميع أبناء محافظة شبوة سلطة ومؤسسات أمنية وعسكرية ومكونات سياسية وشخصيات اجتماعية الى الوقوف صفا واحدا ضد كل من يستهدف أمن وسكينة المحافظة وتحث الأجهزة الأمنية على المزيد من اليقظة للحفاظ على استقرار المحافظة.

نص البيان:
وقفت الأحزاب السياسية بمحافظة شبوة أمام الأحداث الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار محافظة شبوة وكان آخرها الحوادث الإرهابية التي استهدفت قوات دفاع شبوة وارتقى فيها عددا من الشهداء والجرحى، والاحزاب إذ تترحم على أرواح الشهداء وترفع التعازي لأسرهم وزملائهم وتتمنى للجرحى الشفاء العاجل تدعو جميع أبناء محافظة شبوة سلطة ومؤسسات أمنية وعسكرية ومكونات سياسية وشخصيات اجتماعية الى الوقوف صفا واحدا ضد كل من يستهدف أمن وسكينة المحافظة وتحث الأجهزة الأمنية على المزيد من اليقظة للحفاظ على استقرارالمحافظة، وتدعو قيادة السلطة المحلية الى الاهتمام بمنتسبي الأجهزة الأمنية والتواصل مع الحكومة لدعم أجهزة الأمن بكل متطلباتها للقيام بواجبها الأمني وتفعيل وسائل التنسيق والتكامل بين الأجهزة الأمنية لتحقيق الامن والاستقرار .
كما توكد الاحزاب أن أمن شبوة هدف يجب أن يتوحد الجميع لأجله وتدعو كل مكونات المجتمع ووسائل الرأي الى تبني خطاب يسهم في حفظ أمن المجتمع وسكينته
وتطالب الأحزاب السلطة المحلية والأمنية بإجراء تحقيق حول ملابسات الاحداث الأخيرة والعمل على سد الثغرات الأمنية ورفع مستوى الحس الأمني في جميع الوحدات العسكرية والأمنية

صادر عن الأحزاب السياسية محافظة شبوة ٢يونيو ٢٠٢٢م

أسماء الأحزاب :
١.الحزب الاشتراكي اليمني
٢. التجمع اليمني للاصلاح
٣.حزب البعث العربي الاشتراكي القومي
٤. الرابطة اليمنية
٥. اتحاد القوى الشعبية
٦جبهة التحرير
٧حزب البعث العربي الاشتراكي

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى