مدير تربية تعز يدشن البرنامج التجريبي لمشروع الربط الشبكي للتعليم الالكتروني بمدرسة زيد الموشكي

مدير تربية تعز يدشن البرنامج التجريبي لمشروع الربط الشبكي للتعليم الالكتروني بمدرسة زيد الموشكي

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز الأستاذ عبدالواسع شداد البرنامج التجريبي لمشروع الربط الشبكي للتعليم الإلكتروني بمدرسة زيد الموشكي بمديرية القاهرة بمحافظة تعز والذي يتم تنفيذه كمرحلة تجريبية من قبل شركة سما ويب .

أوضح شداد أن مشروع الربط الالكتروني يأتي كبرنامج تجريبي لمعرفة مدى إمكانية تنفيذ البرنامج على مدارس المحافظة كون هذا البرامج يعد مشروعا جديدا على قطاع التعليم في المحافظة وفي  غالبية محافظات الجمهورية .

مشيرا الى أن قيادة مكتب التربية  تسعى إلى استثمار كل ما يمكن ان يساهم في تحديث أساليب ووسائل العملية التعليمية  وتحرص على أن تتعامل بمسؤولية من موقع عملها في بلورة رؤية واضحة لبناء كيان تعليمي يمتلك المعلومة الحقيقية  التي تساعد في رسم السياسات والخطط واتخاذ القرارات اضافة الى رصد المتغيرات والتطورات في العملية التربوية. 

ونوه مدير مكتب التربية الى البوابة الإلكترونية في حال نجحت سوف تساهم في جعل عملية التعليم والتعلم اكثر سهولة وفائدة وتساعد في التعامل مع التطورات التقنية الهائلة في مجال تقنيات التعليم .

من جهته أوضح مدير شبكة سما ويب محمد الهريش أن نظام الربط الالكتروني يتيح ادارة المدارس والفصول والطلاب والمدرسين والمواد الدراسية والاختبارات والعديد من العمليات التعليمية الأخرى كتسجيل وبث الدروس التعليمية للمواد الدراسية بمختلف المراحل بالإضافة إلى خدمة تحميل المقررات الدراسية وغيرها .

 كما يساعد في الأرشفة الإلكترونية للعملية التعليمية بكافة مكوناتها وعملياتها التربوية وتخزين ومعالجة واسترجاع المعلومات .

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى