جنود في تعز يسلمون لمواطن مجوهرات وعشرات الملايين عثروا عليها داخل منزله في مناطق التماس

جنود في تعز يسلمون لمواطن مجوهرات وعشرات الملايين عثروا عليها داخل منزله في مناطق التماس

سلم الجيش الوطني بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، كميات كبيرة من الذهب والمبالغ المالية لأصحابها بعد أن وجدوها في بيت مهجور نتيجة الحرب والتشرد والنزوح بالجبهة الشرقية للمدينة.

وقالت مصادر عسكرية إن أفرادا من المرابطين بالجبهة الشرقية لتعز من أبطال اللواء 22ميكا، عثروا داخل منزل مهجور على أكثر من  105 الف دولار ، وأكثر من 20 ألف سعودي و 3 مليون ريال يمني طبعة  قديمة، ومبالغ بعملات أجنبية أُخرى، وألماس وأكثر من 800 جرام ذهب، وبصائر عبارة عن تمليك لمنازل وأراضي.

وبحسب المصادر فإن قيادة اللواء سلمت المواطن الحاج عبدالدئم العمري، كافة ممتلكاته، بعد ان كان يظن أنها قد فقدت منذ سنوات.



وتعليقا على ذلك قال العقيد عبدالباسط البحر "هذه أخلاق الابطال الاحرار، وهذه قيم والتزام في كل زمان ومكان وبمختلف الظروف والاحوال والارقام تتحدث ولا تكذب ابدا".

وأضاف" من يطعن بظهرهم بهرطقات وسفاهات ليس عليها دليل موثق وليس له أي حادثة معينة إنما مجرد سفاهة وأزمة نفسية ويعبروا عن أنفسهم المريضة.

وأردف" نحن نتحدث بأسماء وأرقام نتحداكم أن تثبتوا اي شيئ آخر ابدا مهما كان، نعم هؤلاء الأمل وهؤلاء الإنقاذ وهؤلاء هم الغد الاجمل والاروع والمستقبل الافضل".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى