رئيس الإصلاح يهنئ الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات

رئيس الإصلاح يهنئ الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات

هنأ رئيس الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي صاحب السمو الشيخ/ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان وذلك بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات.

 وتقدم اليدومي بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة انتخاب الشيخ محمد بن زايد من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، متمنياً لسموه موفور الصحة والنجاح في مواصلة مسيرة التنمية والازدهار التي اختطها المؤسس المرحوم سمو الشيخ زايد بن سلطان وارسى مداميكها الراحل سمو الشيخ خليفة بن زايد رحمهما الله تعالى.

وعبر اليدومي عن أمله أن تشهد العلاقات بين اليمن والإمارات في ظل القيادة الجديدة المزيد من التطور بما يعزز مواصلة دعمكم للشرعية وللشعب في معركة استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار لمواجهة الأخطار التي تستهدف وطننا وأمتنا.

وأكد اليدومي ثقته بأن الإمارات وتحت قيادتها الحكيمة ستكون خير سند لليمن بقيادة مجلس القيادة الرئاسي، متمنياً للشيخ محمد بن زايد ولشعب دولة الإمارات دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الجديدة.

 

نص التهنئة

صاحب السمو الشيخ/ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان

رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  الأكرم

تحية طيبة وبعد،،

يطيب لنا أن نتقدم إلى سموكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة متمنين لسموكم موفور الصحة والنجاح في مواصلة مسيرة التنمية والازدهار التي اختطها المؤسس المرحوم سمو الشيخ زايد بن سلطان وارسى مداميكها الراحل سمو الشيخ خليفة بن زايد رحمهما الله تعالى.

ونعبر لكم عن أملنا أن تشهد العلاقات بين اليمن والإمارات في ظل عهدكم المزيد من التطور بما يعزز مواصلة دعمكم للشرعية وللشعب في معركة استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار لمواجهة الأخطار التي تستهدف وطننا وأمتنا، وكلنا ثقة أن الإمارات وتحت قيادتكم الحكيمة ستكون خير سند لليمن بقيادة مجلس القيادة الرئاسي.

نكرر التهاني لكم ولقيادة الإمارات ونتمنى لكم موفور الصحة والسعادة ولشعبكم دوام التقدم والازدهار في ظل قيادتكم.

وتقبلوا فائق التحية والتقدير،،

محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى