البحسني يؤكد اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بجميع المحافظات للنهوض بالخدمات

البحسني يؤكد اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بجميع المحافظات للنهوض بالخدمات

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن قيادة المجلس ستواصل اجتماعاتها لمناقشة أبرز القضايا والإشكاليات التي تعاني منها جميع المحافظات، للنهوض بمستوى أداء الخدمات وتحسينها للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الأحد، بمدينة المكلا، عددا من الشخصيات العسكرية والإعلامية والثقافية بمحافظة أبين.

واستمع البحسني، من الشخصيات ممثلي أبين إلى ما تعانيه محافظة أبين من بعض الإشكاليات خصوصًا في قطاعي الكهرباء والمياه، والتي تتطلب تدخلات عاجلة لوضع الحلول المناسبة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.

وأشار اللواء الركن البحسني، إلى روح التعاون والتكاتف والعمل بسلاسة بين أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، الذين جاءوا جميعهم من الميدان، لخدمة الناس وتقديم لهم يد العون والمساندة.

داعيًا إلى أهمية تكاتف الجميع والتفافهم حول القيادة السياسية الجديدة، وأن يقدموا المساندة لمجلس القيادة الرئاسي من خلال وضع الحلول المناسبة لكافة الإشكالات.


تكريم نقطة مركز بلفقيه نظير إحباطها أكثر من 25 عملية تهريب

إلى ذلك كرّم اللواء البحسني، نقطة مركز بلفقيه التابعة لكتيبة المحافظ بالمكلا، ومنح قيادتها درع المنطقة العسكرية الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققه أفراد النقطة خلال شهر رمضان المبارك، المتمثل في ضبط أكثر من 25 عملية لتهريب الحشيش والمخدرات.

وقال: "اليقظة مهمة جدًا في هذه الظروف، والأعداء سيبحثون عن طرق وأساليب جديدة للنيل من المواطنين ومن أمنهم، من خلال الترويج والتهريب للمخدرات التي باتت تنتشر مؤخرًا" .. حاثًا قيادة وأفراد النقطة والنقاط كافة على التركيز والانتباه لمنع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وحيّا البحسني، قيادة وأفراد النقطة على الجهود المبذولة والنجاح المحقق المتمثل بضبط أكثر من 25 عملية تهريب للممنوعات خلال الشهر الكريم.

مشددًا على رفع مستوى اليقظة والانضباط لإحباط أي محاولة من القوى الإرهابية أو التي تريد الخراب للشباب والمجتمع من خلال القيام بعمليات التهريب للحشيش وغيرها من المخدرات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى