العميد السياغي: قوات الأمن الخاصة بمأرب على جاهزية عالية لمواجهة كافة التحديات

العميد السياغي: قوات الأمن الخاصة بمأرب على جاهزية عالية لمواجهة كافة التحديات

نفذت قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب زيارات عيدية لمنتسبيها في كافة المناطق والنقاط والمواقع الأمنية لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد قائد قوات الأمن الخاصة العميد سليم السياغي بمأرب على الجاهزية العالية لمنتسبي القوة لمواجهة كافة التحديات خلال المرحلة القادمة مع مليشيات الحوثي الإرهابية وعناصرها الإجرامية التي تحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة.

وقال العميد سليم السياغي:" في حالة تجرّأت مليشيات الحوثي التابعة لملالي طهران الاقتراب من الجبهة الداخلية في مأرب فنحن على استعداد وجاهزية لتوجيه ضربات قاصمة وقطع يدها وإعادتها إلى حجمها الحقيقي وإرسالها إلى مكانها الطبيعي في سجون القضاء لنيل جزائها العادل الذي تستحقه".

وأضاف  السياغي أن قوات الأمن الخاصة بمأرب ستظل الحارس الأمين على المحافظة إلى جانب بقية زملائهم في الوحدات الأمنية الأخرى، ولن تألوا جهداً في الدفاع عن أمنها واستقرارها وحماية سكانها والوافدين اليها، مؤكداً أن كافة منتسبي القوة تحت رهان داعي الوطن سواءً في حماية وتأمين الجبهة الداخلية أو المشاركة في إسناد زملائهم من منتسبي القوات المسلحة في الجبهة الخارجية.

وأوضح قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب لكافة منتسبي القوة في القطاعات والكتائب والنقاط والمواقع الأمنية أن جماعة الحوثي الإرهابية جماعة منسلخة من كل القيم والمبادئ والأخلاق اليمنية، ورغم فرصة السلام التي منحت لها إلا أنه لا يستبعد منهم الغدر ونقض المواثيق كما هو معروف عنها، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والاستمرارية في الجاهزية العالية واليقظة التامة لمواجهة أي طارئ.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى