إصلاح الحديدة يقيم احتفالية عيدية لنازحي المحافظة في مأرب

إصلاح الحديدة يقيم احتفالية عيدية لنازحي المحافظة في مأرب

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة، احتفالية عيدية للنازحين من أبناء محافظة الحديدة في مدينة مأرب في أول عيد الفطر المبارك.

 وتبادل المشاركون في الفعالية العيدية التهاني والتحايا بمناسبة عيد الفطر المبارك والبيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة والاناشيد الوطنية والدينية والرقصات الشعبية المستوحاة من الموروث التهامي الأصيل.

من جهته دعا الشيخ محمد خادم رئيس دائرة التوجيه والإرشاد في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح لتوحيد الصفوف وأحياء روح التكافل والتراحم وتعزيز الصف الوطني وتناسي كل التباينات والخلافات.

وشدد على توحيد الجهود لما من شأنه إنقاذ الحديدة من مخالب مليشيات الحوثي وتحرير السكان فيها من تلك العناصر الإرهابية التي نهبت ودمرت البنية التحتية واستهدفت الحياة العامة واوغلت في القتل والنهب والتدمير.

ودعا الشيخ محمد خادم أبناء الحديدة إلى الاستعداد لعملية الحسم والتحرير مع المتغيرات السياسية خاصة مع استمرار مليشيات الحوثي في تطردها ورفضها لمبادرات السلام المحلية والاقليمية والدولية.

حضر الاحتفال كلا من الأستاذ عبد الله أبو الغيث نائب رئيس مجلس الشورى، والشيخ هادي هيج رئيس الدائرة السياسية للإصلاح وعدد من قيادات المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء الحديدة النازحين في محافظة مأرب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى