رئيس الوزراء يزور دار العجزة ورعاية المسنين ويقدم التهاني والهدايا العيدية لنزلائها

رئيس الوزراء يزور دار العجزة ورعاية المسنين ويقدم التهاني والهدايا العيدية لنزلائها

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، اليوم، بزيارة معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لنزلاء دار العجزة ورعاية المسنين في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، ووجه بتوفير كل الإمكانات اللازمة والاحتياجات العاجلة لتحسين خدمات الدار والقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه النزلاء.

وتبادل رئيس الوزراء مع نزلاء الدار التهاني بمناسبة عيد الفطر وقدم لهم هدايا العيد، ووجه القائمين على الدار بتلبية أي متطلبات لهم.. مؤكداً علي ضرورة ان يتم التواصل والتنسيق مع الحكومة والمحافظة في حال وجود اي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين علي الدار لسرعة حلها.

وطاف رئيس الوزراء ومعه وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري، في عنابر دار المسنين والأقسام الخاصة بتقديم الخدمات المختلفة للنزلاء بالدار، واستمع من مدير الدار علي عيدروس والعاملين فيها إلى شرح حول الرعاية التي يقدمونها للنزلاء من كبار السن والمرضى.. منوهين بتوجيهات رئيس الوزراء لرفع موازنة الدار التشغيلية وكذا مساهمات فاعلي الخير ورجال الاعمال.

كما تلمس الدكتور معين عبدالملك، هموم ومعاناة نزلاء الدار، وطبيعة الأوضاع التي يعيشونها واحتياجاتهم ومتطلباتهم، من أجل العمل على توفير ما يحتاجونها من متطلبات ضرورية.. وتحدث مع نزلاء الدار حول ظروفهم وسير حياتهم اليومية.. مشيراً إلى أن هؤلاء الآباء وتلك الأمهات رمز من رموز الخير في هذه الدنيا وبهم يرحمنا الله، وفي دعواتهم بركة وفى رضاهم فلاح.

وشدد رئيس الوزراء، على مواصلة إدارة الدار والعاملين فيه جهودهم في خدمة نزلاء الدار، وإيلائهم جُل أشكال وأوجه الرعاية والاهتمام للتخفيف والحد من معاناتهم نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشونها، وقال: "اتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الدار وملائكة الرحمة الذين يبذلون كل الجهد في سبيل خدمة آباءنا وأمهاتنا، ولعطاءهم الذي لا ينضب"، وأكد تقديم كل الدعم لضمان استمرار خدمة المسنين بالشكل اللائق وعلى أعلى المستويات.

من جانبهم أعرب نزلاء الدار، عن بالغ سعادتهم وارتياحهم لزيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وحرصه على تفقد أوضاعهم والتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم للعمل على توفيرها والمساهمة في معالجة مشكلاتهم.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى