نائب الرئيس يدعو أبناء الشعب الى الالتفاف حول قوات الشرعية ويبشرهم بنهاية الانقلاب

نائب الرئيس يدعو أبناء الشعب الى الالتفاف حول قوات الشرعية ويبشرهم بنهاية الانقلاب

دعا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح/ خلال لقاءاته أبطال القوات المسلحة في المنطقة العسكرية الخامسة، دعا أبناء الشعب اليمني كافة إلى الالتفاف حول قوات الشرعية ومناهضة ميليشيا القتل والإجرام التي رفضت الانصياع لصوت العقل والحكمة وتمردت على الاتفاقيات التي أجمع عليها اليمنيون ورعاها الأشقاء والأصدقاء، مؤكداً بأن المخرج الوحيد من هذا الوضع الصعب الذي تسبب به الانقلابيون هو عودة الدولة واسترجاع مؤسساتها بما يضمن حماية اليمنيين وأمنهم واستقرارهم.

وفي الاجتماع الذي حضره اللواء الركن سعيد القحطاني والعميد الركن سعد الشهراني من قوات التحالف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، أشار الفريق الركن علي محسن صالح إلى ما قدمته دول التحالف بقيادة الأشقاء في المملكة من دعم أخوي صادق وما قدموه من تضحيات جسيمة امتزجت فيها دماء أبنائهم بدماء أبنائنا ونحن اليوم على وشك الانتصار ودحر المؤامرات الإيرانية الفارسية.

وقام نائب الرئيس بزيارات ميدانية لوحدات المنطقة العسكرية الخامسة، استمع فيها إلى المستجدات والتطورات الميدانية ومستوى تنفيذ الخطط المطلوبة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني.. مشيداً ببسالة الأبطال وتضحياتهم الكبيرة في سبيل دحر ميليشيا الانقلاب.

وفي السياق ذاته ترأس نائب رئيس الجمهورية خلال زياراته اجتماعات متفرقة ضمت قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر سجاف وقادة الوحدات والألوية المختلفة موجهاً إياهم بالعمل على التنفيذ الدقيق للخطط العسكرية ومضاعفة الجهود والصبر والتضحية والتواجد الميداني المستمر كي نضمن تحقيق الأهداف التي يقع في مقدمتها بسط سلطة الدولة وردع الميليشيات الانقلابية. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى