رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه يصلون دولة الإمارات في زيارة رسمية

رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه يصلون دولة الإمارات في زيارة رسمية

 وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونواب رئيس المجلس، اليوم، العاصمة الإماراتية أبو ظبي في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

وحسب وكالة "سبأ" فسيجري رئيس مجلس القيادة الرئاسي مباحثات رسمية مع القيادة الاماراتية تتعلق بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجالات السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية واعادة الاعمار، وحشد الدعم السياسي والتنموي لليمن لمواجهة التداعيات التي افرزتها الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي المدعومة ايرانياً على الشعب اليمني.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين الضارب جذورها في اعماق التأريخ.. متطلعاً الى مزيداً من تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.. مثمناً المواقف الاخوية لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا الى جانب اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة.. مشيداً بالموقف البطولي للأشقاء في دولة الامارات وتلبيتهم للنداء الاخوي لليمن من خلال مشاركتهم الفاعلة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى