وزير الداخلية يشدد على أهمية توحيد الجهود الأمنية لحماية الممتلكات الخاصة والعامة

وزير الداخلية يشدد على أهمية توحيد الجهود الأمنية لحماية الممتلكات الخاصة والعامة

شدد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم على ضرورة وحدة الصف والعمل المخلص لكل القوى الوطنية وانسجام رؤاها السياسية والعسكرية و الأمنية و الاجتماعية تحت مظلة الشرعية الجامعة وقيادة مجلس القيادة الرئاسي الحكيمة الذي جاء تجسيداً لإرادة الشعب واختيار النخب فيه، وحماية الوحدة الوطنية منطلقا من مبادئ وأهداف الثورة اليمنية.

وأكد أن قيادة الوزارة ستبذل الجهود وستعمل على تذليل الصعوبات لانتشال أوضاع الوزارة لتقوم بدورها الوطني في حماية أمن الوطن والمواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة والسلم الاجتماعي.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا ضم مدراء عموم الوزارة ومدراء الوحدات الأمنية بعدن، لمناقشة مجمل القضايا والملفات المتعلقة بعمل إدارات الوزارة.

وأشار وزير الداخلية اللواء حيدان ، في الاجتماع الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير ، وقطاع الموارد البشرية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة، ومدير عام شرطة محافظة عدن اللواء مطهر الشعيبي، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء صالح عبدالحبيب ، و مدراء العموم في وزارة الداخلية، إلى أهمية اللقاء في التأسيس لبدء تنفيذ العمل المؤسسي في وزارة الداخلية..مؤكداً على أهمية شحذ الهمم وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد وبدء تدشين العمل المؤسسي وتنفيذ المهام الموكلة إليهم لخدمة الوطن ومصلحة المواطنين وإنجاز مهامهم بكل كفاءة واقتدار لا سيما في هذه المرحلة الاستثنائية والحساسة التي يمر بها الوطن.

كما استمع الوزير حيدان خلال الاجتماع، من وكيلا الوزارة ومدراء الادارات الى الاستعدادات والترتيبات لإنجاز المهام الملقاة على عاتقهم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى