بينهم 58 معاقاً.. ملتقی أبناء حزم العدين يقيم أمسية رمضانية ويكرم 128 جريحاً في مارب

بينهم 58 معاقاً.. ملتقی أبناء حزم العدين يقيم أمسية رمضانية ويكرم 128 جريحاً في مارب

تحت شعار "جرحانا مشاعل ثورتنا ونصر مقاومتنا"، أقام ملتقی أبناء حزم العدين أمسية رمضانية بمحافظة مارب مساء الخميس ، كرّم خلالها 128 جريحاً من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، ممن أصيبو في المعارك الدائرة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية. 

وأشاد رئيس الملتقى الشيخ انور الحميري بمواقف الجرحى الأبطال في مواجهة المشروع الإيراني ، ومقارعة فلول الإمامة العنصرية ، والتصدي لمليشيات الحوثي التي انقلبت على الدولة ، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني ، ونهبت مؤسسات الدولة ، وأعلنت الحرب ضد اليمنيين خدمة لمشروع ايران التوسعي في الشرق الأوسط. 

وجدد الحميري تأكيد الملتقی على الوقوف الى جانب الجرحى الأبطال ، داعياً مجلس القيادة الرئاسي ، والحكومة ، والقيادة السياسية والعسكرية إلى رعاية الجرحى ، والاهتمام بهم ، بما يتناسب مع بطولاتهم وتضحياتهم الكبيرة .

من جهته أشار ركن التوجية المعنوي في محور إب العقيد رشاد الحميد إلى تضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الدين ، الجمهورية ، والهوية الوطنية ، وتفانيهم في تلبية نداء الواجب الوطني ، وقدمو الغالي والنفيس في مواجهة الصلف الإيراني الرامي لاحتلال اليمن ، وشبه الجزيرة العربية .

وأضاف الحميدي أن التاريخ لن ينسى تضحيات الجرحى الميامين ، وسيدوّن نضالاتهم في أنصع صفحاته ، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، الذين قدمو في سبيل الوطن أغلى مايملكون .

وفي سياق متصل أوضح مدير إدارة المشاريع في الملتقى الشيخ عبدالرحيم الوائلي ، ان تكريم الملتقی لجرحى الوطن المناضلين الذين سكبو دمائهم في سبيل حماية اليمن واليمنيين من الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران ، يأتي تعبيراً عن وقوف الملتقى الى جانبهم ، واعتزازه بأدوارهم وتضحياتهم الجسيمة ، مبيناً أن تكريم الجرحى الأبطال لايساوي شيئاً امام ما قدموه في سبيل الوطن ، بقدر ماهو تعبيراً عن وقوفنا الى جانبهم ، وتقديراً لمواقفهم الوطنية الكبيرة .

وفي نهاية الأمسية الرمضانية التي تخللت العديد من الفقرات ، والكلمات ، والقصائد  الشعرية ، والأناشيد ، كرمت قيادة ملتقی ابناء حزم العدين الجرحى الأبطال بشهائد تقديرية ومبالغ رمزية .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى