رئيس الإصلاح يعزي بوفاة الشيخ الجليل عبدالرحمن قحطان ويعد رحيله خسارة فادحة

رئيس الإصلاح يعزي بوفاة الشيخ الجليل عبدالرحمن قحطان ويعد رحيله خسارة فادحة

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الاستاذ محمد اليدومي، برقية عزاء ومواساة إلى عبدالرحيم عبدالرحمن قحطان، وإخوانه في وفاة والدهم الشيخ الجليل عبدالرحمن قحطان، الذي وافته المنية بعد عمر قضاه في خدمة دينه ووطنه.

وقال اليدومي في برقيته إن اليمن فقدت بوفاة الشيخ قحطان رحمه الله واحداً من أعلامها ورائداً من رواد العلم والمعرفة، كما فقدت محافظة تعز أحد مناراتها وفقيهاً وداعية عرف بالكفاح والتواضع والزهد والورع، واتسم بالوسطية والخلق الرفيع.

مؤكدا أن رحيل الشيخ قحطان ليس خسارة للتجمع اليمني للإصلاح الذي كان أحد مؤسسيه وقياداته المخلصة فحسب، بل خسارة لليمن التي ضمت رحلته المباركة في الحياة والعلم والدعوة والتربية، فقد عرفه طلابه ومحبيه وهو يحثهم على العمل والابداع، وكانت قدوة للجميع قولاً وسلوكاً.

وتقدم رئيس الإصلاح إلى أولاد الفقيد بخالص العزاء وعظيم المواساة، وإلى كافة آل قحطان وفي مقدمتهم المناضل الوطني الكبير الأستاذ محمد قحطان عضو الهيئة العليا للإصلاح، وإلى كل تلاميذ ورفاق ومحبي فقيد اليمن الراحل، ولكل أبناء شعبنا اليمني.

نص التعزية

الأخ / عبدالرحيم عبدالرحمن قحطان وإخوانه  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ الجليل عبدالرحمن قحطان بعد عمر قضاه في خدمة دينه ووطنه.

لقد فقدت اليمن بوفاة والدكم رحمه الله واحداً من أعلامها ورائداً من رواد العلم والمعرفة، كما فقدت محافظة تعز أحد مناراتها وفقيهاً وداعية عرف بالكفاح والتواضع والزهد والورع، واتسم بالوسطية والخلق الرفيع.

إن رحيل والدكم ليس خسارة للتجمع اليمني للإصلاح الذي كان أحد مؤسسيه وقياداته المخلصة فحسب، بل خسارة لليمن التي ضمت رحلته المباركة في الحياة والعلم والدعوة والتربية، فقد عرفه طلابه ومحبيه وهو يحثهم على العمل والابداع، وكانت قدوة للجميع قولاً وسلوكاً.

وفي هذا الرحيل المؤلم، فإننا نتقدم إليكم بخالص العزاء وعظيم المواساة، وإلى كافة آل قحطان وفي مقدمتهم المناضل الوطني الكبير الأستاذ محمد قحطان عضو الهيئة العليا للإصلاح، وإلى كل تلاميذ ورفاق ومحبي فقيد اليمن الراحل، ولكل أبناء شعبنا اليمني، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان، ويخلف عليكم وعلينا وعلى اليمن بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم/ محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

الأربعاء 19رمضان 1443هـ الموافق 20 أبريل 2022م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى